إعلان

صور ـ كارمن سليمان تحتفل بإطلاق ألبومها الأول ''أخباري''

11:41 ص الأحد 09 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منى الموجي:

تصوير ـ علاء القصاص:

احتفلت المطربة الشابة كارمن سليمان مساء أمس السبت بصدور ألبومها الغنائي الأول ''أخباري'' في فيرجن ميجا ستور بسيتي ستارز، بحضور عدد من محبيها الذين حرصوا على حضور المؤتمر الصحفي للحصول على توقيع كارمن على الألبوم، وللاستماع إلى غناءها.

وأعربت كارمن عن سعادتها بالألبوم، مؤكدة انها راضية عنه بنسبة 100%، فليس هناك أغنية لا تعجبها، فكل الاغاني اختارتها بعناية شديدة، بعد ان استطاعت إقناع الشركة المنتجة بوجهة نظرها، ووصفت عملها على الألبوم بالممتع والمُسلي رغم صعوبته.

وأرجعت كارمن الصعوبة إلى حرصها لاستماع أكثر من 100 أغنية لتختار من بينها 12 أغنية، وأضافت ''حبيت اسمع كل الاغاني على اختلاف اشكالها وانماطها، لأختار من بينها ما يُعجب الجمهور، وحتى لا أشعر بالتقصير تجاه جمهوري''.

وعن الوقت الذي استغرقته كارمن في إعداد ألبوم ''أخباري'' أشارت إلى انها استغرقت حوالي عامين لإصدار الألبوم.

وتوجهت كارمن بالشكر لشركة الإنتاج، وللشركة الموزعة ولكل فريق العمل من شعراء، وملحنين، وموزعين وفي مقدمتهم فنان العرب المطرب محمد عبده، وقبل توقيعها لمعجبيها على الألبوم غنت لهم أغنية ''مش هتكلم'' و''أعيش''.

يُذكر أن ألبوم ''أخباري'' يضم 12 أغنية، وهو من إنتاج ''بلاتينوم ريكوردز''، وتعاونت فيه كارمن مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم الشعراء محمد رفاعي، أمير طعيمة، نادر عبد الله، محمد عاطف، ووائل توفيق، ومن الملحنين وليد سعد، رامي جمال، أشرف سالم، محمود الخيامي، وأحمد محيي، ومن الموزعين أسامة الهندي، نادر حمدي، توما، وليد شراقي، خالد نبيل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان