إعلان

صورـ 8 مواهب تتأهل للمرحلة النهائية في The voice

05:29 م الأحد 02 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

اختتمت الحلقة الثانية من مرحلة العروض المباشرة في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية the voice والتي تنافست فيها 16 موهبة وانتهت بتأهل 8 مشتركين فقط ليلحقوا بزملائهم الـ 8 الذين سبقوهم فى أولى العروض المباشرة، والانتقال بالتالى إلى المرحلة النهائية من البرنامج.

وتوزَّع الفائزون الـ 8 على فِرَق المدرِّبين الأربعة، على النحو التالى فريق شيرين عبد الوهاب: نايل من السودان، ووهم من مصر ، وفريق عاصى الحلانى: عدنان بريسم من العراق، وريم مهرات من سوريا، وفريق كاظم الساهر: ستّار سعد من العراق، وعمار خطاب من سوريا، وأخيراً فريق صابر الرباعي: سيمور جلال من العراق، ومروة ناجى من مصر.

وبدأت المنافسة مع فريق شيرين، فغنىّ محمود ترابى من المغرب ''تبكى الطيور'' لـ وائل كفوري؛ تلاه محمد دحلاب من المغرب بأغنية ''مشيت خلاص'' لـ وائل جسار. ثم غنّت وهم من مصر ''أسمر يا اسمرانى'' لـ عبد الحليم حافظ؛ تلاها نايل من السودان وغنى ''Wake me up''.
وجاءت نتيجة التصويت لصالح نايل، فيما اختارت شيرين تأهيل وهم.

وفى فريق عاصى الحلاني، بدأت ريم مهرات الغناء بـ ''الأسامى هيّه هيّه'' لـ ذكرى؛ تلاها عدنان بريسم من العراق الذى غنى ''هذا العراق''؛ ثم غنّت سحر الصديقى من المغرب ''Man’s World''؛ فيما غنّى عامر توفيق من العراق ''على الله تعود'' لـ وديع الصافي. وجاء اختيار الجمهور لصالح عدنان بريسم، فيما رجّح عاصى الحلانى كفّة ريم مهرات.

وفى فريق كاظم الساهر، ابتدأ ستّار سعد من العراق بأغنية ''مخطوبة وغصب يا فلانة''؛ تلاه غازى خطاب من سوريا بأغنية ''أبوها راضي''؛ ثم غنّى عمار خطاب من سوريا ''الأراصيّة منين منين''؛ وختمت إنجريد بواب بأغنية ''Take it off'' لـ''Beyoncé''

وجاء تصويت الجمهور لصالح ستّار سعد، فيما اختار كاظم الساهر عمّار خطاب.

أما فى فريق صابر الرباعي، فابتدأ إياد القاسم من الأردن بأغنية ''نِزْلَنْ على البستان''؛ تلاه سيمور جلال من العراق بأغنية ''يا طيور الطايرة'' لـ سعدون الجابر، ثم غنّت نانسى نصر الله من لبنان ''سألونى عليك''، قبل أن تختم مروة ناجى بأغنية ''لسه فاكر'' لـ أم كلثوم.

وجاء تصويت الجمهور لصالح سيمور جلال، فيما اختار صابر الرباعى مروة ناجي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان