إعلان

جنون ودموع وضحكات في المواجهة الأخيرة من "the voice"

10:41 ص الأحد 16 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منى الموجي:

جاءت الحلقة الأخيرة من مرحلة المواجهات من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير "the voice" نارية، اتسمت فيها الأصوات بالقوة ما جعل الاختيار أصعب على كل مدرب من المدربين الأربعة.

بدأت المواجهة بفريق عاصي الحلاني الذي اختار أغنية "يا طيب القلب وينك" للمتسابقين محمد عبد العزيز وريم مهران. واختار عاصي ريم لتنتقل إلى مرحلة العروض المباشرة بعد أن وصفها كاظم الساهر بالمطربة المحترفة التي لا ينقصها شيء، قائلا "انتي مشكلة".

وكانت اخر مواجهة في فريق عاصي بين غازي الأمير واشور ومالت لجنة التحكيم إلى صوت غازي، وهو الاختيار الذي وافق عليه الحلاني.

أما شيرين عبد الوهاب فاختارت خالد الخياط ليواجه عمار شماع وأبدت حيرتها اثناء غناءهما معا على حلبة المواجهة، ليقع اختيارها في النهاية على خالد، مؤكدة أنه صاحب صوت "طيع".

واختتمت شيرين مرحلة المواجهة بصوتي أيوب ونيل، فاختارت نيل، والذي قال له الرباعي "انت نيل من الاحساس ونيل من الامكانيات".

بأغنية "سيبوني يا ناس" بدأت المواجهة الأولى في الحلقة الأخيرة من فريق صابر الرباعي، وتنافس في غناءها كلا من سيمور وخالد حجار وحاول كلا منهما أن يبرز إمكانياته الصوتية حتى يضمن الانتقال إلى مرحلة العروض المباشرة فكانت المواجهة بينهما نارية؛ ليقع اختيار صابر على سيمور.

وحبس المصريون أنفاسهم عند صعود اخر صوتين من فريق صابر، مروة ناجي وعلا الهادي، فرغم الثقة الكبيرة في إمكانيات مروة إلا أن لكل معركة مفاجآتها، واختار صابر للمواجهة أغنية تحمل رائحة الزمن الجميل مع عطر الحاضر وهي أغنية "وحشاني بلادي" لكارول سماحة، ورغم اعتراف صابر بأن علا طورت من صوتها وتحسنت كثيرا إلا أنه اختار مروة لتنتقل معه إلى مرحلة العروض المباشرة لقيمة صوتها التي يعرفها الجميع ولقفلاتها المتمكنة وقدرتها على التحكم في صوتها، وفق رأيه.

وكان ختام حلقة المواجهة من نصيب فريق كاظم الساهر الذي بدأت المواجهة عنده بين عمار خطاب وسامر بأغنية "فوق النخل" لناظم الغزالي، وابكى اداءهما معا شيرين، ووصف صابر المتسابق سامر بأنه مشروع نجم، بينما أكد صابر أن اختياره لأيا من الصوتين يعني أنه خسر صوت جيد لذا على صابر ان يخطف الصوت الآخر لأنه الوحيد الذي لديه فرصة خطف واحدة، واختار كاظم عمار، بينما خطف صابر سامر لينتقل الاثنان إلى العروض المباشرة.

وكان الثلاثي ريتا وخولة وحليمة هن ختام حلقة المواجهة ووصف عاصي الثلاثة "بمجانين غنا"، وقالت شيرين عن خولة إنها بيونسيه العرب، ومنح كاظم لخولة فرصة الاستمرار ونقلها إلى العروض المباشرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان