إعلان

"حلاوة روح" و"الملحد" و"المعدية" أبرز أفلام موسم نصف العام

03:02 م الإثنين 10 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

تشهد دور العرض السينمائية في الفترة المقبلة مجموعة من الأفلام التي يختلف مضمونها عن الأفلام التي سبق عرضها في الفترة الحالية، والتي تتنوع بين الأفلام الدرامية والرومانسية والغنائية والاجتماعية التي تناقش قضايا مختلفة.

ومن الأفلام المقرر عرضها قريبا "حلاوة روح" لهيفاء وهبي، باسم سمرة، طارق لطفي، صلاح عبد الله، ومن تأليف علي الجندي وإخراج سامح عبد العزيز.

ويدور الفيلم حول "روح" التي تلعب دورها "هيفاء" والتي تستغل جمال صوتها لتكسب قوت يومها وتنفق على ابنها بعد سفر زوجها إلى الخارج، فيوقعها جمالها الشديد وعذوبة صوتها في العديد من المتاعب.

ويعد هذا الفيلم ثاني بطولة لهيفاء وهبي بعد فيلهما "دكان شحاتة" مع خالد يوسف والتي قدمت فيها دور "بيسة" شقيقة عمرو عبد الجليل.

ويعرض قريبا أيضا فيلم "الملحد" الذي يستمد أحداثه من قصص حقيقية، حول أبن احد الدعاة الاسلاميين الذي يتجه للإلحاد، ويلقي الفيلم بالضوء على الدرجة التي وصل إليها الإلحاد في مصر، ومدى انتشاره.

الفيلم من تأليف وإخراج نادر سيف الدين، ومن بطولة محمد هشام، محمد عبد العزيز، ياسمين جمال، حسن عيد، صبري عبد المنعم، ليلي عز العرب.

وكان من المقرر أن يطرح الفيلم في السينمات بنهاية شهر يناير إلا أن المشاكل التي وقع فيها صناع الفيلم مع الرقابة أجلت عرضه إلى فبراير الجاري.

وكان من المقرر عرض فيلم "المعدية" في 29 يناير الماضي، إلا أن الحداث السياسية والظروف التي تمر بها مصر حاليا، أجلت عرض الفيلم لاجل غير مسمى.

الفيلم من بطولة الفنانة التونسية درة وهاني عادل، ومي سليم واحمد صفوت، ومن تأليف محمد رفعت وإخراج عطية أمين، وتدور احداثه في جزيرة الدهب حول شاب دفعته الظروف إلى التحول من شخصية طيبة وبسيطة إلى تاجر مخدرات. .

يذكر أن الأفلام المتواجدة حاليا في دور العرض هي فيلم "لامؤاخذة" لعمرو سلامة ويقوم ببطولته هاني عادل وكندة علوش والطفل أحمد داش ويناقش الفيلم المشاكل الموجودة في المدارس الحكومية عن طريق عرض قصة أحد الاطفال الذي انتقل من مدرسة خاصة إلى حكومية.

وفيلم "جرسونيرة" لغادة عبد الرزاق ونضال الشافعي ومنذر رياحنة، وفيلم "أسرار عائلية" الذي يعرض مشكلة الشذوذ الجنسي، وأحدث الأفلام هي فيلم "سعيد كلاكيت" لعمرو عبد الجليل وعلا غانم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان