إعلان

آمال ماهر وعبادي الجوهر يشدوان لصالح ''تحيا مصر'' في الأوبرا

10:07 ص الثلاثاء 09 ديسمبر 2014

آمال ماهر وعبادي الجوهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

تحيى المطربة آمال ماهر والمطرب السعودي عبادي الجوهر حفلا غنائيا ، مساء الجمعة بعد المقبلة ، بدار الأوبرا المصرية لصالح صندوق ''تحيا مصر''.

ويأتي الحفل تكريما للموسيقار السعودي طلال الذي يكشف عن مفاجأة خلال الحفل بأغنية من كلمات الشاعر الكبير الراحل حسين السيد وألحان طلال وتحمل عنوان ''سامحني يا حبيبي'' ويشدو بها عبادي الجوهر وآمال ماهر في دويتو نادر.

وأعربت آمال ماهر عن سعادتها بالحفل ليس فقط لأنها ستغني لأول مرة من كلمات الشاعر الكبير الراحل حسين السيد ، لكن ايضا لتعاونها مع الموسيقار السعودي الكبير طلال في دويتو مع الفنان عبادي الجوهر ، متمنية أن يسهم الحفل في تقديم جانب من البهجة والسعادة للجمهور المصري والعربي.

وقرر الموسيقار السعودي طلال التبرع بعائد الحفل بالكامل لصالح صندوق ''تحيا مصر'' ، وقال إن هذا أقل شيء يمكن أن يقدمه الفنانون العرب المحبين لمصر فى هذا التوقيت ، وهذا هو الوقت المناسب لكل الفنانين العرب ليأتوا للقاهرة ويقدموا أعمالهم ، وبما يؤكد دائما أن القاهرة آمنه ومستقرة وتمثل عاصمة للفن العربي''.

ويقدم الحفل مختارات من ألحان الموسيقار السعودي طلال، تقدمها آمال ماهر فى فاصل غنائي أول، ثم يقدم أيضا الفنان عبادي الجوهر فاصلا غنائيا لعدد من أغانيه مع الموسيقار الكبير ، ثم يجتمعا فى دويتو غنائي لأغنية الشاعر الكبير حسين السيد ، ''سامحني يا حبيبي'' التي لحنها أيضا الفنان طلال وتقدم لأول مرة.

ويتوقع أن يحضر الحفل نخبة من نجوم الفن والإعلام وأعضاء السلك الدبلوماسي في مصر، وسينقل تليفزيونياً عبر عدد من المحطات الفضائية.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان