إعلان

ثلوج الكريسماس وسانتا كلوز في استقبال جمهور الأوبرا احتفالا بالعام الجديد

05:15 م الأحد 28 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تستعد دار الأوبرا المصرية لاستقبال العام الجديد 2015، بثلاث حفلات يحييها أوركسترا القاهرة السيمفوني بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور، بقيادة المايسترو المجري فرانز روزا والسوبرانوا المجرية النمساوية نيكوليتا رادو.

يُقام الحفل الأول فى الثامنة مساء الأربعاء المُقبل 31 ديسمبر، على المسرح الكبير ومساء يومي الخميس الأول من يناير على مسرح سيد درويش ''أوبرا الاسكندرية''، ومساء الجمعة 2 يناير على مسرح أوبرا دمنهور .

صرحت بذلك الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا، وأضافت في تصريحات صحفية أن برنامج الحفلات يتضمن نخبة من الأعمال الكلاسيكية العالمية لكبار المؤلفين التى باتت إحدى علامات الاحتفال بالعام الميلادي فى مختلف دول العالم وتتنوع بين الفالس والبولكا والمارشات .

وقالت إيناس ''مسارح الأوبرا استعدت لاستقبال العام الجديد حيث تزينت جميع مسارحها بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور بطابع يحمل أجواء الكريسماس، وبدايات العام، وتتمثل فى ديكورات تعتمد على الثلوج وأشجار أعياد الميلاد كما يستقبل الجمهور شخصية سانتا كلوز كرمز للأمل والتفاؤل بمستقبل مشرق''.

الجدير بالذكر أن إدارة الأوبرا علقت لافتة كامل العدد على شباك حجز التذاكر كما استعانت بمقاعد إضافية لاستيعاب أكبر عدد من الجمهور.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان