إعلان

إتحاد إذاعات الدول العربية يمنح ''مزيكا'' جائزة أفضل مشروع إقليمي في الشرق الأوسط

12:04 م الأحد 14 ديسمبر 2014

جائزة برودكاست برو ميدل إيست

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

فاز تطبيق ''مزيكا''، بجائزة ''برودكاست برو ميدل إيست'' BroadcastPro ME 2014، في فئة أفضل مشروع إقليمي في الشرق الأوسط لعام 2014، من إتحاد إذاعات الدول العربية (ASBU).

ويعد تطبيق ''مزيكا'' أول تطبيق مخصص لبث الموسيقى والأغاني لنجوم المستقبل الصاعدين والجدد على الإنترنت، وقد طورته ''أربوبلس'' ArpuPlus، وشملت قائمة الفائزين كل من ''سكاي نيوز أريبيا'' وقناة أخبار العرب و''Go by OSN'' والهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون في المملكة العربية السعودية، وبرامج OSN.

وتُكرّم هذه الجوائز الامتياز في قطاع الإعلام في عموم المنطقة العربية وتحتفي به.

وأصدرت شركة فورث دايمنشن للعلاقات العامة، بيان صحفي حصل ''مصراوي'' على نسخة منه، أكدت خلاله أن تطبيق ''مزيكا'' من ''أربوبلس'' ArpuPlus، المزود الرائد لخدمات التليفونات المحمولة ذات القيمة المضافة ومنصة حلول جني الأموال من التطبيقات في كل أنحاء منطقة الشرق الأوسط وهي من الشركات التابعة لشركة OTVentures، قد اختير أيضاً ضمن المرشحين لإحدى أبرز وأهم الجوائز، وهي ''جوائز تصميم التطبيقات في الولايات المتحدة لعام 2014''، حيث كان التطبيق الأوحد من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي يحظى بهذا الترشيح.

وتم في الدورة الرابعة لجوائز ''برودكاست برو الشرق الأوسط'' التي يقدمها إتحاد إذاعات الدول العربية، تقديم 18 جائزة للرواد وأبرز المجددين والمبتكرين ذوي الرؤى المستقبلية والذين يرتقون بهذا القطاع إلى مجالات جديدة وغير مسبوقة.

وكان الحفل بمثابة احتفاء بالابتكار والتكنولوجيا، ومن بين من حضروا المنتدى الذي سبق حفل تقديم الجوائز وزيرة الدولة لشؤون الإعلام في مملكة البحرين سميرة إبراهيم بن رجب، كما حضر المنتدى جمع غفير من الخبراء والعاملين في المجال الإذاعي في المنطقة العربية.

وقال مصطفى بخيت، مدير ''مزيكا'' في تصريحات صحفية: ''تُرسّخ هذه الجائزة سمعة مزيكا كأحد الرواد في تقديم أفضل خدمات الترفيه الموسيقي في المنطقة''، معتبرا جائزة أفضل مشروع إقليمي تكريم لجهود اللاعبين النشطين في الدول العربية في هذا المشروع المتميز''.

وأضاف ''يترك مزيكا أثراً إيجابياً على قطاع المحتوى الرقمي في المنطقة، وبفضل تصميمه الرائع والعالمي المستوى، تم ترشيح مزيكا أيضاً لجوائز تصميم التطبيقات في الولايات المتحدة الأميركية لعام 2014''.

وكان الموقع قد جاء ضمن قائمة المرشحين على الجوائز في فئة أفضل تطبيق جديد للتليفونات المحمولة أو أفضل تطبيق جديد، وهي الجائزة التي تُمنح للشركات التي تعمل على تطوير مشروع أو تطبيق للتليفونات المحمولة، ومن بين المرشحين على هذه الجوائز ''فيس بوك'' وAconex و''فونيج''، وشركات أخرى عديدة، وقد كان ''مزيكا'' التطبيق الوحيد الذي يمثل المنطقة العربية في حفل الجوائز.

وتابع البيان ''أربوبلس كانت قد طوّرت هذه المنصة الموسيقية، وتعد واحدة من أبرز مجمعي المحتوى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ترتبط بشراكات طويلة مع أهم شركات الأغاني وموزعي الأغاني المحليين في العالم العربي''.

وصرح أدهم الجزار، المدير التنفيذي في ''أربوبلس'': ''لقد طوّرنا تطبيقات وموقع مزيكا لكي نلبي بشكل أفضل احتياجات ومتطلبات جيل جديد وعصري يواكب أحدث الابتكارات، وقد جدّدنا موقع الأغاني الذي أنشئ منذ 16 عاماً وعنوانه www.mazika.com وأعدنا إطلاقه هذا العام بشكل وتصميم حديث وعصري يتضمن تطبيقات لـ iOS وأندرويد وبلاكبري ووندوز8، والتي تُمكّن المستخدمين من الاستماع إلى أغانيهم المفضلة من إحدى أشمل وأحلى المجموعات الموسيقية والتي تشمل أفضل الأغاني العربية، ومن خلال هذا الموقع، نحن نقدم أيضاً خدمات تواصل متنوعة وتطبيقات لنشر التجربة الموسيقية بين محبي هذا الفن وتغيير الطريقة التي يستمعون بها إليها ويستخدمونها''.

الجدير بالذكر أن تطبيق ''مزيكا'' حقق في الستة أشهر الأولى من إعادة إطلاقه، نتائج ناجحة مسجلاً أكثر من 750 ألف عملية تحميل للتطبيق، وأكثر من 7 ملايين زيارة للموقع و32 مليون تصفح وتم الاستماع لأكثر من 16 مليون أغنية، كما يعتبر ''مزيكا'' من أكثر تطبيقات الأغاني مجاراةً للعصر وأكثرها شعبية بين المستخدمين، ويسعى الموقع للتوسع ولتطوير مزايا جديدة لمستخدميه.

وذكر البيان أن التطبيق يحتوي على أكثر من 40 ألف أغنية من أشهر شركات الأغاني فضلاً عن أغاني من مغنين مستقلين، و''أصبح مزيكا اسماً راسخاً في عالم الموسيقى منذ عام 1998 متسماً بخبرات محلية وطابعاً محلياً مميزاً، ويقدم ''مزيكا سكووب'' آخر الأخبار والإشاعات من العالم الفني، كما يتيح الاستماع للأغاني بجودة فائقة المستوى مع خيارات لتحديد نغمات التليفون المحمول''، مضيفا أن التطبيق يتسم بواجهة استخدام متاحة باللغة العربية وأيضاً باللغتين الإنجليزية والفرنسية وهو متوفر لتليفونات ''آي فون'' و''أندرويد'' و''وندوز'' و''بلاكبيري''، كما يمكن الدخول إليه من أجهزة متعددة.

ويضم التطبيق خيارات من المحررين وقوائم منوعة من الأغاني بحيث يستطيع المستخدمون اختيار ما يعجبهم من الأغاني وتحميلها وكذلك الاستماع إليها دون استخدام الإنترنت.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان