إعلان

بالفيديو.. سميرة سعيد: "بخاف من المرض ولا اهتم بتقدم العمر"

02:38 م الثلاثاء 04 نوفمبر 2014

سميرة سعيد مع وفاء الكيلانى فى برنامج الحكم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قالت الفنانة سميرة سعيد أنها لا تخشى من تقدم العمر إيمانا منها بأن الإنسان مسير في رحلة في الحياة ستنتهي حتما بالموت، مؤكدة أن سر احتفاظها بجمالها هو عدم حملها طاقة سلبية أو ضغينة تجاه أحد.

وأضافت سعيد، في لقاء تلفزيوني ببرنامج "الحكم" على قناة "إم بي سي" مساء أمس الإثنين :"أنا بخاف من المرض ولا أهتم ولا ألهث وراء المال ولا يعنيني تقدم العمر والأرق هو أنتيمي في الحياة، وأنا شخصية تميل نحو التغيير الدائم في شكلي وطريقة غنائي وبداخلي طفلة وأشعر وكأني عمري 18 عاما، وحتى الآن لدي القدرة على الإندهاش والإحساس الطفولي".

وعن لقب "ديفا" أو ملكة البوب العربية، أكدت الفنانة سميرة سعيد عدم حبها واهتمامها بالألقاب التي تمنح للفنانين، مشيرة إلى أن لقب "ديفا" جاء من عدد من معجبيها.
وفيما يتعلق باعتذارها عن المشاركة في برنامج المسابقات الغنائية The voice قالت :"لو القائمين على هذا البرنامج كانوا يريدون سميرة سعيدة بعينها كنا وصلنا لاتفاق، ولكن الأمر لم يكن واضح".

وكشفت الفنانة سميرة سعيد بعد ذلك عن تفكيرها في ترك مصر خلال ال3 سنوات الماضية والتي وصفتها بالسنوات العجاف، مشيرة إلى أن الحياة لم تستقر حتى الآن بمصر، ومضيفة :"كلنا عايشين في حالة توتر ولم نستقر بعد، مصر بالنسبة لي مثل المغرب، وإرتباطي بمصر مثل إرتباطي بالمغرب".

لمشاهدة الفيديو.. أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان