إعلان

جثمان صباح يصل مثواه الأخير وسط إطلاق للمفرقعات

08:44 م الأحد 30 نوفمبر 2014

جثمان صباح يصل مثواه الأخير وسط إطلاق للمفرقعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت- (أ ش أ):

وصل جثمان الفنانة اللبنانية الراحلة صباح، إلى بلدتها بدادون شرق بيروت، مساء اليوم الأحد، حيث المحطة الأخيرة في رحلة وداعها الرسمي والشعبي التي امتدت من منطقة الحازمية إلى وسط بيروت، ثم عدد من بلدات وقرى قضاء بعبدا بشرق بيروت، حيث أقيمت لها محطات وداع شعبي.

ويتم نقل جثمانها إلى مثواها الأخير في بلدتها بدادون ليتم دفنها في مدافن العائلة، وتقدم النعش حشد غفير من المحبين والعائلة وسط إطلاق كثير للمفرقعات.

وأعلن رئيس بلدية بدادون أنه سيتم إنشاء متحف خاص باسم الفنانة الراحلة وطلب من كل وسائل الإعلام مساعدتهم لإنشاء هذا المشروع، كما أعلن أن مجموعة جينيس ريكورد اتصلت بعائلة الشحرورة لإدراجها في كتاب جينيس كأكبر فنانة أعطت للفن حول العالم.

وشارك في صلاة الجنازة التي أقيمت للفنانة صباح في كنيسة مارجرجس بوسط بيروت العديد من الشخصيات السياسية اللبنانية والعديد من الفنانين المصريين واللبنانيين منهم نقيب الصحافة اللبنانية محمد بعلبكي، ونقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف عبد الغفور، ونقيب الممثلين المحترفين في لبنان احسان صادق، والفنانون إلهام شاهين، لبلبة، سمير صبري، بوسي شلبي، ماجدة الرومي، راغب علامة، نجوى كرم، وليد توفيق، رولا سعد، ميريام فارس، هيفا وهبي، مادونا، إلياس الرحباني، وحشد من الشخصيات الفنية والاجتماعية والإعلامية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان