إعلان

بالفيديو.. عمر خيرت: فاتن حمامة اكتشفتني ورشحتنى لبرنامج بالإذاعة

01:14 م الأحد 16 نوفمبر 2014

الموسيقار عمر خيرت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

قال الموسيقار عمر خيرت، إن مقطوعته الموسيقية لفيلم "ليلة القبض على فاطمة"، كانت بداية مشواره الموسيقي، مشيرًا إلى أن السيدة فاتن حمامة كتبت شهادة ميلاده في الفن.

وأكد خيرت خلال حوار مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" على فضائية "سي بي سي"، أن السيدة فاتن حمامة رشحته للعمل ببرنامج بالإذاعة المصرية وبعدها لتأليف موسيقى فيلم "ليلة القبض على فاطمة".

وقال الموسيقار عمر خيرت، إنه لا يجيد تسويق نفسه، مشيرا إلى أنه يهتم بالموسيقى فقط، وأنه شخصية خجولة،
وأوضح خيرت خلال حوار مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم" على فضائية "سي بي سي" أمس السبت أن البروفة الموسيقية ضرورية لمعايشة إحساس الموسيقى.

وأضاف خيرت أن سر نجاح موسيقى "فيها حاجة حلوة" هو أنها تتمتع بالمصداقية، مشيرا إلى أن الجمهور يميز جيدًا الإحساس الحقيقى من الكاذب، وأصبح يتغنى بها بالمناسبات الوطنية.
وأوضح خيرت أن الإقبال على حفلاته يأتي لوجود "كيمياء" بين جمهوره وموسيقاه، مشيرا إلى أنه تعاون مع عزت أبو عوف في بداياته الموسيقية.

وقال خيرت، إنه شكل فرقة مع الفنان عزت أبو عوف بعد هزيمة الجيش المصري في حرب 67 وأن الهدف كان الرد عليها بالفن.
وأوضح "خيرت" أنه رفع عدد حفلاته خلال تلك الفترة لمساعدة خروج المواطنين من الغمة التي يعشونها والبعض بكى عند سماع أغنية "فيها حاجة حلوة".

وأضاف الموسيقار عمر خيرت، أنه لا يفكر في مدى نجاح أعماله، مشيرًا إلى أنه يحب تقديم موسيقى راقية فقط، مضيفا أن الجمهور يحب موسيقى قضية "عم أحمد" ولا يتذكر أحداث الفيلم إلى الآن.

وقال الموسيقار عمر خيرت: إن جده "عبيد الله خيرت"، كان خطاطًا، والخديوي توفيق طلب منه الكتابة على "زراير الذهب" لملابس الجنود المصريين.

وأوضح أن منطقة السيدة زينب "بركة الفيل سابقًا" كانت ملكًا لعائلته ومحمود مختار كانت صديقًا لجده محمود خيرت، وأبوبكر خيرت صمم معهد أكاديمية الفنون بمصر.

وقال: إنه التحق بأول دفعة لـ"الكونسرفتوار" عام 1959 ودرس الموسيقى بالمراسلة في إنجلترا، مشيرا إلى أنه تعرض لأزمة قلبية أثناء إحدى حفلاته عام 2005 وأصر على استكمالها.

فيديو اللقاء كامل...... أضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان