إعلان

بالصور.. خالد جلال يخرّج الدفعة الأولى من ستديو المواهب بـ''بعد الليل''

12:07 م السبت 18 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

يستكمل المخرج المسرحي خالد جلال، عرض مسرحية ''بعد الليل'' وهو العرض الأول لتخرج الدفعة الأولى من استوديو المواهب، على خشبة مسرح مركز الإبداع

وتعتبر هذه الدفعة هي الاولي لمركز الابداع من استوديو المواهب، حيث يقدم خالد جلال من خلال هذا عرضه ''بعد الليل'' 26 شاباً وفتاة، يُخرج منهم طاقات هائلة لم يكن يتوقعها صاحبها في الاساس.

حضر مساء أمس الجمعة عدد كبير من الفنانين والكتاب الصحفيين، مشاركة منهم لدعم هؤلاء الشباب في بداية مشوارهم الفني، ولدعم المخرج خالد جلال فيما يقوم به تجاه الفن في مصر، وكان منهم ''الفنان مصطفي شعبان، المخرج اشرف فايق، المخرج خالد العشري، احمد سيد أحد مسئولي انتاج مسلسل السبع وصايا، الناقد باسم كامل، والكاتب الصحفي محمد طعيمة رئيس قسم الفن بموقع مصراوي، و الفنانة سحر حسن، والممثلة داليا التوني، وعدد من خريجي مركز الابداع''.

والعرض عبارة عن حكاية مسرحية كوميدية بشكل اجتماعي ساخر، تناقش الأوضاع الحالية في مصر، وتتحدث عن مستقبل أفضل للأجيال، ويناقش حالة التشتت التي حدثت في الفترة الاخيرة، سواء في الاتجاهات أو الاوضاع السياسية.

يشارك في العرض نحو 24 شاب وفتاة من الموهوبين وهم ''محمد عز، نور قدري، اسلام عبدالله، ميرنا جميل، محمود الليثي، سارة ابراهيم، توني ماهر، جيهان الرازي، بسنت هشام، احمد سالم، اسراء الصابوني، احمد هاشم، وفاء الشرقاوي، محمد مجدي، سعاد الهواري، مو مجدي، باهر الشافعي، نهلة كمال، ماجد الشريف، دينا هريدي، عصام زيدان، نهي طاهر، ايليا نادر، رنا هريدي''.

وشارك في تجهيز العرض: ''اضاءة وصوت أحمد عبد التواب، محمد محسن، اسامة فوزي، وليد فوزي، إعداد موسيقي كريم شهدي توني ماهر، تصميم أزياء تغريد عز الدين، تنفيذ ازياء خيرية حسين، ديكور ندي عبد الحميد، عمر رأفت، مخرج منفذ علا فهمي، واخراج خالد جلال''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان