إعلان

عمرو مصطفى: محمد رمضان بلطجي في أفلامه.. ولن اعتذر لهند صبري

04:48 م الأربعاء 15 أكتوبر 2014

الملحن عمرو مصطفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد الملحن عمرو مصطفى أنه لم يهاجم الفنان محمد رمضان، ولكنه هاجم أفعاله والأعمال الفنية التي يقدمها، مشيرا إلى أن الارتقاء بالمجتمع مرتبط بتقديم فن راقي، وأن الفن إما أن يساهم في تطوير المجتمع أو يساهم في وجود فوضى خلاقة.

وأقسم مصطفى في حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها ''الحُكم'' على فضائية MBC، أنه لم يسب محمد رمضان، وأنه لم يرسل له ضابط لتهديده، وموضحا أنه لم يتأثر بما قاله عنه رمضان لأنه غير موجود في عالمه، مضيفا ''إذا كان صادق فليذهب إلى قسم الشرطة ويقدم بلاغ ضد الضابط الذي يتحدث عنه''، لافتا إلى أنها قصة مصطنعة، حسب تعبيره.

وبسؤاله إذا ما كان يعتبر محمد رمضان بلطجي في أفلامه، بينما يرى نفسه بلطجي في الواقع، رد مصطفى بالإيجاب.

وعن تشكيكه في حب هند صبري لمصر قال ''هند مش مصرية أصلا''، مشيرا إلى أنها تربت على عادات وتقاليد مختلفة عن التي ولد فيها المصريون، وأنها حاولت تشويه صورة مصر من خلال مسلسلها ''إمبراطورية مين''.

ورفض مصطفى الإعتذار لهند صبري عن تصريحاته السابقة عنها، مؤكدا أنه سيعتذر فقط عندما تقدم عمل فني تبين من خلاله حبها لمصر لا انتقادها لها، مشددا على ضرورة ابتعادها عن مشاكل مصر.

وقال عمن يوافقوه الرأي في اعتبار هند صبري تعمل على تشويه صورة مصر في مسلسلها، وصفهم مصطفى بأنهم الوحيدين في مصر الذين يمتلكون الوعي، وعرفوا من أين يأتي فيروس الفساد في مصر.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان