إعلان

حفل غنائي إيطالي في شرم الشيخ دعما للسياحة

08:54 ص الأحد 08 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

أقيم هذا الأسبوع حفل غنائي إيطالي في منتجع شرم الشيخ السياحي أحيته المطربة الإيطالية الشهيرة جاكلين سافيو في إطار فعاليات الرحلة التعريفية التى نظمتها وزارة السياحة من 5 إلى 7 سبتمبر الجاري لمجموعة من ممثلى الإعلام والمشاهير والفنانين والمكتب السياحي بروما وإتحاد شركات السياحة الايطالية في إطار دعم للسياحة المصرية الإيطالية.
وقد أقيم الحفل بالمجان تحت شعار''نحن بأمان في شرم الشيخ''حضره الوفد الإيطالي المكون من 40 فردا بحضور الممثلة الإيطالية الشهيرة إلينورا براجليادي وجموع المصريين والسائحين من مختلف الجنسيات.

وذكر بيان صحفي لوزارة السياحة أن هشام زعزوع وزيرالسياحة أكد -خلال مؤتمر صحفي بهذه المناسبة- أن مصر دولة ضد الإرهاب وأنها ستظل دائما بلد السلام والأمن، مشيرا إلى أن أحداث العنف التى تشهدها مصر يتسبب فيها مؤيدو النظام السابق.

وأعرب عن سعادته إزاء تواجد هذا الجمع من ممثلي الإعلام والمشاهير الإيطاليين وممثلين عن منظمي الرحلات الإيطاليين في مدينة شرم الشيخ ليكونوا بمثابة شهود عيان على استقرار الأوضاع بها ونقل هذه الصورة إلى المجتمع الإيطالي لبث الطمأنينة لديهم لحثهم على زيارة مصر.

وبدأت فعاليات المؤتمر-الذي حضره اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء- بهتافات من الحاضرين الإيطاليين في حب مصر والتي شاركهم فيها جميع المتواجدين بالمكان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان