إعلان

نانسي عجرم تهدي وصفة النجاح لطلاب ''ستار أكاديمي''

01:50 م الجمعة 27 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -أحمد عبد المجيد:

بدأت أمس الخميس أولى حلقات البرايم الأول من ''ستار أكاديمي''، مؤكّداً على انطلاقة إبداعيّة للبرنامج، وتم تقديم الطلاب الجدد الـ16 للجمهور , الذين سينطلقون في مشوار الفنّ والنجوميّة، وهم زكي شريف، جان شهيد، ماريا سركيس، وماريتا أبي نادر من لبنان، طاهر مصطفى، محمود محي، رنا سماحه، ومنّة هاني من مصر، عيسى المرزوق من الكويت، عبدالله عبد العزيز من المملكة العربيّة السعوديّة، ليليا بن شيخة، وميساء الماجري من تونس، سكينة بقريس وزينب أسامة من المغرب، نور فرواتي من سوريا، ومصعب الخطيب من الأردن؟.

كما أعلنت عن أسمائهم مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة، فأطلّوا بعدها في لوحات استعراضيّة وألوان غنائيّة متنوّعة ، كما وقفوا ولأول مرّة الى جانب ضيفة السهرة النجمة نانسي عجرم، التي أعلنت ومن على خشبة المسرح، عن اشتياقها لبرنامج ''ستار أكاديمي''.

نانسي قدّمت ''وصفة النجاح'' للطلاّب وهي ثقتهم بموهبتهم، مع ضرورة الأخذ بآراء ذوي الخبرة والإختصاص، بهدف التقدّم والنجاح.

كما غنت نانسى اغنية''بدّك تبقى فيك'' مع ماريتا، وتشاركت مع زينب وميساء أغنية ''أعمل عاقلة''، كما أطلّت منفردة بأغنية ''يا غالي عليّ''.

كما قدم زكي ونور وجان في لوحة الفولكلور اللبناني، موّال وأغنية ''دخلك والهوا''، فيما قدمت زينب وليليا الجمهور بأغنية ''يا طيور''، ورافقهما على البيانو الموزّع الموسيقي داني حلو.

أما لوحة''قهوة الفيشاوي''، فجمعت رنا ومنّة على حبّ مصر وأغنية ''وحشاني بلادي''، لتعود الأجواء الطربيّة مع ثلاث أغنيات ''موعود، وحبيب أمالي ياغالي، وأهو دا اللي صار'' بأصوات طاهر، ميساء ومحمود.

أما اللون الخليجي أداه كلّ من عيسى وعبدالله وأغنية ''ويلو''، فيما أدى مصعب اللون الأردني بأغنية ''عالعين''، لتختتم سكينة وماريا بلوحة الأمل والفرح، فرح الألوان الزاهية ولوحة ''Paint Colors''.

كما تخلل حفل الإفتتاح تقارير مصوّرة عن الطلاّب، وعن مديرة الأكاديميّة الكاتبة كلوديا مرشيليان، والأساتذة مصمّمة الرقص أليسار كركلا، أستاذة الفوكاليز ماري محفوض، أستاذي الغناء خليل أبو عبيد والملحّن هشام بولس، أستاذة المسرح بيتي توتل الذين أجمعوا على أهميّة هذه التجربة، واضعين أمام الطلاّب خبراتهم الطويلة كلّ في مجاله.

ومع انتهاء البرايم الأول، فتحت الأكاديميّة أبوابها لمستقبل 16 موهبة شبابيّة عربيّة ستبرز في مجال الفنّ.

يذكر أن''ستار أكاديمي'' يذاع كلّ خميس الساعة الثامنة بتوقيت مصر على ال''CBC'' والتاسعة بتوقيت لبنان على ال''LBCI''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان