إعلان

سينما الفرن يعرض ''عَشّمْ'' بمركز درب 1718

06:35 م الثلاثاء 24 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبد المجيد:

يعرض مركز درب 1718 للثقافة والفنون المعاصرة الفيلم الروائى ''عشم'' للمخرجة ماجي مرجان ضمن برنامج سينما الفرن الذي يتم برعاية المركز بالتعاون مع شركة MAD Solutions، حيث يُقام عرض الفيلم يوم الأربعاء 25 سبتمبر في الساعة السابعة والنصف مساءً.

يذكر أن فيلم عَشّمْ حصل مؤخراً على جوائز مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد الذي انتهت دورته الثالثة في 8 سبتمبر الماضي، حيث فازت مخرجته ماجي مرجان بـجائزة أفضل إخراج، كما فاز أحمد عبد الله وهشام صقر بـجائزة أفضل مونتاج عن إنجازه بالفيلم الذي شارك ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة في المهرجان.

فيلم عَشّمْ بطولة جماعية للكثير من الوجوه الشابة والممثلين الكبار، حيث شارك في التمثيل بالفيلم المخرج الكبير محمد خان والمخرج المسرحي محمود اللوزي، والممثلة أمينة خليل التي تألقت في مسلسلي شربات لوز وطرف تالت، مع الوجوه الشابة سلمى سالم، سيف الأسواني، شادي حبشي، علي قاسم، مروة ثروت، منى الشيمي، مينا النجار، نجلاء يونس، نهى الخولي، هاني إسكندر وهاني سيف.

العروض مجانية ومفتوحة للجمهور، ومن المخطط أن يستمر برنامج سينما الفرن يوم الأربعاء من كل أسبوعين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان