إعلان

آراء النقاد في دراما رمضان 2013 ''موسم موت الكبار''

07:15 م الثلاثاء 27 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السينما :

انتهى الموسم الدرامي لشهر رمضان 2013، الذي عُرض خلاله ما يقارب من 43 عمل فني مصري، من بينهم 4 مسلسلات سيت كوم، اختلف الكثيرين حول أفضل هذه الأعمال وأسوأها، ورأي البعض فيها ظهور لنجوم جُدد وموت لنجوم قدامي.

كاميرا السينما.كوم استطلعت آراء النقاد نادر عدلي، رامي عبد الرازق، حنان شومان ووليد سيف حول هذه اﻷعمال، ورؤيتهم النقدية ﻷفضلها وأسوأها...

وأشاد النقاد بعدد من المسلسلات التي عُرضت خلال شهر رمضان 2013، وعلى رأسهم مسلسل بدون ذكر أسماء الذي اعتبروا أنه يحمل عودة قوية للكاتب الكبير وحيد حامد، كما أشادوا أيضاً بالسيناريست مريم نعوم التي بذلت جهد كبير في مسلسلي ذات وموجة حارة، كما أُمتدح السيناريست محمد أمين راضي عن مسلسل نيران صديقة، أما على مستوى اﻹخراج فجاء في مقدمة المُخرجين الذين قدموا أعمال فنية مُمتدحة هذا العام المخرج خالد مرعي، المخرج تامر محسن والمخرج محمد ياسين إلى جانب المخرجة كاملة أبو ذكري.

أما الممثلين اﻷفضل في فئة الدور الثاني فجاء على رأسهم سيد رجب، صبري فواز، طارق لطفي، صفوة، معالي زايد وسلوى خطاب، بينما اختار النقاد عن فئة أفضل ممثل/ ممثلة دور أول الفنانين إياد نصار، روبي، غادة عبد الرازق، نيللي كريم، ورانيا يوسف، ونال مسلسل اسم مؤقت إشادة خاصة من قبل الناقد نادر عدلي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان