إعلان

أكثر كليشيهات أفلام السينما العالمية

08:12 م الإثنين 03 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سي إن إن:

هناك ممثلين عادة ما يسيرون بعيدا عن سيارة متفجرة، كما يظهر هنا في فيلم Pain and Gain من بطولة أنتوني ماكي ومارك ولبيرغ وذا روك.

الشخصيات الخيّرة لا تسقط أبدا من سيارة سريعة، فهم سيتمسكون بأطراف أصابعم أو بيد واحدة ولكنهم لن يسقطوا أبدا، وهنا لقطة من الجزء السادس لفيلم Fast and Furious.

إذا كانت عائلة ستتعرض لخطر ما في الفيلم، فيجب أن تكون نسبة الأطفال إلى الوالدين متساوية، وبهذه الطريقة سيحمي كل واحد منهم أحد الأطفال عند حدوث أمر ما، وهنا لقطة من فيلم World War Z.

إذا اجتمع اثنان من أفراد الشرطة سويا في فريق واحد فليس من الضروري أن يحبا بعضهما من البداية، ولكن لا داعي للقلق فكلاهما سيتوافقان مع مرور الوقت، والأمر مماثل في فيلم The Heat.

الأبطال الخارقون لديهم قدرات خارقة للعادة، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن تقييدهم، وهنا يظهر هنري كافيل في فيلم Man of Steel.

إذا كان بطل الفيلم محاطا بمجموعة من الأشرار، فإنه سيتمكن دائما من التغلب عليهم، كما يظهر هنا في الجزء الثاني لفيلم Taken.

السيارة التي يقودها بطل الفيلم قد تتعرض للضرب وإطلاق النار وحتى الاصطدام، ولكننها لن تتوقف أبدا عن الدوران، ويمكن ملاحظة ذلك في فيلم Skyfall.

يحصل بطل الفيلم دائما على الفتاة، إذا تمكنت من البقاء على قيد الحياة، وهنا لقطة من الجزء الثالث لفيلم Iron Man.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان