إعلان

محافظ الإسكندرية في ختام المهرجان: الوضع الأمني مطمئن للفعاليات الفنية

10:02 م الأحد 13 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبد المجيد:

قال اللواء طارق المهدي محافظ الإسكندرية، إن مصر تحتاج الآن للسينما والفن أكثر من أي وقت مضى لتنوير الناس وزرع الثقافة بداخلهم لان الأيام القادمة بها تحديات كبيرة لمصر.

وأوضح المهدي خلال كلمته في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي أن ما حدث في حفل الافتتاح من سوء تنظيم كان بسبب وجود شحنة عاطفية ووجدانية اسمها مصر، وهو ما جعلنا نمتنع عن منع أي شخص يريد حضور حفل الافتتاح، ولكن سنتغلب على هذه المشاكل فى الدورات السابقة.

ونفى المهدي أن تكون هناك أي تهديدات أمنية وصلت المهرجان وأن سبب إقامة حفل الافتتاح بالقاعدة البحرية هو الرغبة في استضافة عدد أكبر من الفنانين والمدعوين، مشيراً إلى أن قاعة القاعدة البحرية تتسع لـ٧٥٠ فرد, بينما قاعة الفندق الذي يقام به حفل الختام لا يتسع سوى ٤٠٠ فرد فقط.

وقال المهدي إن هذا البلد أمن والموجود على الشاشات به الكثير من المبالغة ولذا حرصت على الحضور للفنانين الأجانب المشاركين في المهرجان بالفندق أكثر من مرة لأسألهم عن رأيهم في الوضع الأمني وطلبت منهم توصيل الحقيقة لبلادهم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك  اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان