إعلان

غادة رجب: ألبوم ''صورتي'' رسالة حب بين العرب وتركيا

12:22 م الأحد 09 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أعربت المطربة غادة رجب عن سعادتها بطرح ألبومها الجديد ''صورتي'' الذي عادت من خلاله للجمهور بعد غيابها عنه فترة طويلة نتيجة المشاكل التي عانت منها مع شركة الإنتاج السابقة.

وقالت رجب - فى تصريح لها اليوم الأحد - إن سعادتها مزدوجة بهذا الألبوم حيث عادت من خلاله إلى الجمهور بالطريقة التي ظلت تحلم بها، فضلا عن أنها أول مطربة عربية تمزج الموسيقى المصرية والتركية في ألبوم واحد، مشيرة إلى أنها عكفت على الإعداد للأغنيات فترة طويلة قضتها في مصر وتركيا.

وكشفت عن أنها طرحت الألبوم الغنائي في مصر بالتزامن مع طرحه في تركيا ويتضمن أيضا ست أغنيات بموسيقى وألحان تركية، في تجربة جديدة من نوعها، معربة عن أملها في أن تضيف إلى رصيدها الفني وتمثل ''نقلة نوعية'' في مشوارها خاصة أن لديها مشروعات فنية مستقبلية تجمعها مع فنانين أتراك.

وأوضحت أنها سجلت جميع أغنيات الألبوم فى تركيا حتى أنها تعتبره ''رسالة حب'' بين العرب وتركيا، والأغنيات هى ''يا مازن'' و''تعرف ليه'' و''أوي أوي'' و''دايما معاك'' و''كله من ده'' و''صورتي''، وكتب كلمات خمس أغنيات الشاعر بهاء الدين محمد، كما كتب الشاعر هاني عبد الكريم أغنية واحدة.

وأوضحت الفنانة غادة رجب أنها تخطط لإحياء مجموعة من الحفلات على غرار حفلها الأخير بدار الأوبرا الذي كان ضمن مهرجان الموسيقى العربية الأخير، ودعيت فيه الفنان التركى العالمى ''حسنو'' عازف الكلارينيت الشهير، الذي شاركني بالعزف ولاقت التجربة نجاحا كبيرا مع الجمهور المصري.

ولفتت إلى أنها أحيت ما يقرب من 13 حفلا في تركيا بدعوة من الفضائية التركية، موضحة أنها لم تكتف بالغناء باللغة التركية فقط ولكنها سارعت بإتقانها.
وعن بداية علاقتها باللغة التركية، التي باتت تجيدها، قالت :عندما سافرت إلى تركيا لإحياء الحفلات اقتربت من الشعب التركي ووجدت مشتركات كثيرة تجمع المصريين بالأتراك وهنا قررت تعلم لغتهم وبالفعل تلقيت دورات بمعهد تعليمي بالقاهرة وأتقنتها بشكل جيد.

ومن جهة أخرى، أعربت غادة رجب عن أملها في دخول عالم التمثيل خلال الفترة المقبلة بعد طرح ألبومها ''صورتي'' والاطمئنان علي نجاحه، معربة عن تطلعها لدخول التمثيل من خلال فيلم استعراضي غنائي معتمدة علي موهبتها الأصلية كمطربة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان