إعلان

بالفيديو.. حمادة هلال يطرح أغنية''شوف يا حبيبي'' من ألبومه الجديد على اليوتيوب

06:18 م الخميس 27 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: احمد حمدى :
طرح الفنان حمادة هلال, أغنيته الجديدة ''شوف يا حبيبي'', عبر موقعي''يوتيوب'' و''تويتر''.. والأغنية من كلمات الشاعر هاني عبد الكريم وألحان تامر عمر وتوزيع مينو.

ومن المقرر أن يطرح هلال ألبومه الجديد ''ماتقولهاش'' منتصف شهر أكتوبر المقبل, من إنتاج شركة ''هاي كوالتي'' المملوكة للمنتج طارق عبد الله.

حمادة هلال يطرح أغنية شوف يا حبيبي من ألبومه الجديد

شاهد الفيديو

حمادة هلال

وقال هلال في تصريحات لـ''مصراوي'' إن ألبومه الجديد سيضم أغنيات متنوعة بين الشكل الإيقاعي الخفيف، بالإضافة للأغنيات التي تحمل طابعا رومانسيا هادئا ودراميا.

وأضاف هلال إنه ينوى تنظيم حفلا كبيرا للألبوم بحضور وسائل الإعلام، فضلاً عن عقد مؤتمرا صحفيا كبيرا فى الايام التى ستسبق طرح الالبوم للجمهور، لتعريف الناس به والتحدث عن الاغنيات التى يحتويها، لافتا إلى أنه يقوم بذلك لاول مرة فى مشواره الفنى، مؤكدا انه حريص جدا هذه المرة أن تكون الدعاية الخاصة بالألبوم مكثفة جدا، حتى يظهر للجمهور فى ابهى وارقى صورة .

على صعيد آخر، قال اهلال إن فيلمه الأخير ''مستر اند عويس'' أصبح يتصدر المركز الأول في السينمات والإيرادات أيضا، خاصة بعد انتهاء موسم العيد - بحسب قوله - حيث وصلت ايراداته حتى الآن إلى 12 مليون جنيه تقريبا، مشيرا إلى إنه لم يكن يتوقع ذلك ابدا، مضيفا: ''الحمد لله على هذا النجاح الكبير ''، ولفت إلى إنه سيتم ترجمة اغنيته ''سبونش بوب '' التي غناها في الفيلم للغة الانجليزية وسيقوم بغنائها دويتو مع نجم عالمي وسيتم اذاعتها على قناة ''ام تى فى '' العالمية '' خلال الفترة القادمة وذلك نجاح كبير للأغنية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان