إعلان

استبعاد المطرب خالد فتحي من ''عمرو دياب أكاديمي'' بسبب غنائه مع تامر حسني

06:39 م الثلاثاء 18 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد حمدي:

أعرب المطرب الصاعد، خالد فتحي، عن حزنه الشديد لما حدث له خلال الأيام الماضية في مسابقة ''أكاديمية عمرو دياب'' التي بدأت منذ أكثر من شهر ونصف تقريبًا وانتهت أولى مراحلها منذ أيام بفوزه في مرحلة التصويت، حيث تم وضع الفيديو الخاص به مع قائمة الثلاثين فائزًا بعد إزالة باقي المتسابقين من أصل 422 متسابق، وذلك مساء يوم السبت الموافق 15\9.

وفوجئ خالد، في ظهر اليوم التالي الموافق الأحد 16\9 باستبعاده وتبديله بمتسابق أخر دون معرفة السبب، مع الإبقاء على باقي الفائزين بمرحلة التصويت ما سبب له صدمة كبيرة.

وأشار أنه تلقى التهنئة من الجميع خاصة منذ إعلان أخر حلقات برنامج عمرو دياب عبر إذاعة ''دياب أف أم'' قبل النتيجة بيومين بأنه من العشر الأوائل حتى وقتها من أصل 422 متسابق بالتصويت.

وأوضح خالد فتحى، أنه كان يحلم بالفوز والغناء مع الفنان الكبير عمرودياب، لكن حتى الآن لايعرف سبب استبعاد الأكاديمية له، مؤكدًا أن ماحدث معه سبب له ضررًا نفسيًا، ومعنويًا شديدين.

وأشار أنه تلقى بعض التعليقات من جمهور ''فيس بوك''، و''يوتيوب'' حول استبعاده من الأكاديمية، كان بعضها: ''إن ماحدث له يرجع السبب فيه لمشاركته بالغناء مع المطرب المنافس تامر حسني في دويتو غنائي في آخر حفلاته الفنية''، معلقًا على ذلك قائلًا: ''إنه يعشق فن النجمين عمرو دياب وتامر حسني وليس له علاقة بأي خلافات بينهما''، مضيفًا أنه لا يتمنى أن يكون ماتردد صحيح حول سبب استبعاده بسبب غنائه مع تامر حسني، لأنه يكن كل الحب والاحترام للنجمين الكبيرين، ويتمنى أن تكون العلاقة بينهما على أفضل حال دائمًا.

جدير بالذكر، أن بداية المطرب الشاب خالد فتحي الفنية كانت مع الفنان حميد الشاعرى في برنامج ''المسابقة''، ثم شارك في تأسيس حملة ''حب مصر'' بهدف نشر الحب بين الجمهور في مجال الفن خاصة بين جمهور عمرو دياب وتامر حسني.

وسبق أن قدمه الفنان تامر حسني في دويتو غنائي في إحدى حفلاته الغنائية، وطرح بعدها أغنية بعنوان (قالوا ياما)، بمساندة تامر له.

ومؤخرًا تم تكريمه كأفضل مطرب صاعد في مهرجان ''دير جيست  2012''، ويستعد حاليًا لتصوير أحدث أغنياته ''فيديو كليب'' والمشاركة في إحدى الحفلات الفنية التي سيحييها أحد النجوم السوبر ستار في مصر، مؤكدًا أنه سيكون مفاجأة قوية للجمهور.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان