إعلان

ممدوح الجبالى يعيد ألحان العظماء إلى الحياة على نجوم أف أم

10:23 م الخميس 09 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء سمير:
يحل عازف العود ممدوح الجبالى ضيفًا فى البرنامج الإذاعى ''نهاوند'' الذى يذاع على إذاعة نجوم أف أم 100.6،  السبت المقبل من الثانية عشرة من منتصف الليل ولمدة ساعتين والبرنامج من تقديم أحمد شعلان.

ويتناول شعلان من خلال ميكروفون ''نهاوند''، حياة الجبالى الموسيقية ومشواره الفنى كما يقدم الجبالى عزفًا على آلة العود لبعض الأغانى الموسيقية التى تعاون فيها مع بعض الفنانين فى الوطن العربى، كما يوضح الجبالى من خلال البرنامج سر اختياره لآلة العود متحدثا عن فن العزف عليها.
 
ويتلقى شعلان طلبات المستمعين واستفساراتهم على الصفحة الرسمية الخاصة بالبرنامج على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أو من خلال الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية.
 
الجدير بالذكر أن ممدوح الجبالى، من مواليد مدينة بورسعيد 1967 وشارك في العديد من التسجيلات الكثيرة لكبار المطربين و المطربات في مصر و العالم العربي مثل ( وردة - على الحجار - هاني شاكر- محمد الحلو)، كتب العديد من المؤلفات الشرقية الخاصة بألة العود و آلات التخت الشرقي و التي تدرس في العديد من الكليات و المعاهد المصرية و العربية منها ( لونجا نهاوند - سماعي راحة أرواح - خواطر مصرية).

 كما شارك الجبالى في أغلب دورات مهرجان الموسيقى العربية منذ بدايتة عام 1991 و حتى الأن  ومن أشهر الحفلات التي شارك بها حفل ثلاثي العود مع العازف المغربي سعيد شرايبي و العازف اللبناني شاربيل روحانا ثم دويتو العود مع العازف المصري مدثر ابو الوفا. 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان