إعلان

طرح ألبوم ''حماقى'' فى الأسواق بعد تأجيله عدة مرات

05:11 م الخميس 30 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد حمدى:

صدر اليوم الخميس، ألبوم محمد حماقى الجديد '' من قلبى بغنى ''، بعد أن كان مقررًا أن يتم طرحه خلال الفترة الماضية، الإ أن الظروف السياسية التى تعيشها مصر دفعت شركة الانتاج لتأجيله أكثر من مرة.

ومنذ الساعات الاولى لطرح الالبوم للجمهور فإنه تصدر أعلى نسبة من المانشيتات الصحفية، مقارنة بباقى الموضوع المثارة على الساحة الفنية حالياً.

'' من قلبى بغنى '' يتضمن 13 اغنية بينهم ''أحلى الناس''، ''اعرفه''، ''ده لولاك''، ''وادى حالى معاك''، ''ندمان''، ''حاجة مستخبية''، ''نفسى ابقى جنبه وغيرها''، وهو أول تعاون بين حماقى وشركة ''نجوم ركيوردز ''، بعد انفصاله عن منتجه السابق '' نصيف قزمان''.

وقد تعاون ''حماقى'' في الألبوم الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين مثل ايمن بهجت قمر ، حسن الشافعى ، أمير طعيمة ، توما وغيرهم، ويتنافس الألبوم مع ألبوم اصالة '' شخصية عنيدة '' الذى صدر خلال الايام الماضية .

وكان ألبوم حماقى قد تعرض للتأجيل أكثر من مرة، بسبب الظروف السياسية للبلاد، وأزمة انقطاع الكهرباء، مما تعذر على المطابع الانتهاء من طبع النسخ

يذكر ان حماقى حرص على متابعة توزيع بوسترات البومه الجديد لاول مرة بنفسه خاصة انه يظهر فيه بـ''لوك'' مختلف وجديد، خاصة انه قام بتصوير غلاف الالبوم مع المصور العالمى '' دان كينيدى '' فى لندن واستغل وجوده هناك اثناء تصوير بوسترات الالبوم ليقوم بتوزيع بعض اغنياته بشكل متطور.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان