إعلان

اليسا تغنى تتر مسلسل ''مع سبق الإصرار'' للمرة الأولى

05:02 م الخميس 12 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

يبدأ المخرج محمد سامى تصوير أول مشاهد مسلسل مع سبق الاصرار بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصرى، روجينا،احمد راتب، محمد شومان وميار الغيطى وغيرهم من النجوم .

وافادت مصادر اعلامية بأن الفنانة اللبنانية اليسا ابدت موافقتها على غناء تتر المسلسل لتكون هذه التجربة الاولى لها فى عالم غناء تترات المسلسلات؛ حيث ستبدأ على الفور جلسات العمل مع فريق عمل المسلسل والمخرج محمد سامى من أجل التعرف على تفاصيل وقصة المسلسل ومن ثم اختيار كلمات وألحان الاغانى التى ستكون من تأليف خالد أمين وتلحين محمد رحيم على ان يكون التسجيل نهاية يناير الجارى .

واشارت الى ان التصوير سيبدأ بالمشاهد الخارجية لحين الانتهاء من بناء ديكورات المشاهد الداخلية فيما بدأت البروفات والتى تجمع الفنانيين فى ادوارهم الرئيسية ويجرى المخرج محمد سامى لقاءات لاختيار الوجوه الشابة وباقى ابطال المسلسل .

جدير بالذكر ان إليسا تلقت من قبل العديد من العروض لغناء تترات الا انها كانت تعتذر؛ حيث اعتبر صناع مسلسل مع سبق الإصرار موافقة إليسا وكأنها ضربة معلم فنية لتنضم إلى النجوم الذين غنوا من قبل تترات المسلسلات ومنهم حسين الجسمى ونانسى عجرم وفضل شاكر وهشام عباس وأنغام وبهاء سلطان ووائل جسار وكارول سماحة وغيرهم.

اقرأ أيضا:

اليسا سعيدة بلقب نجمة 2011

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان