إعلان

المطربة اللبنانية نور الصباح تغني لثورة 25 يناير

12:15 م الأربعاء 28 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - خالد فؤاد:

تستعد المطربة اللبنانية نور الصباح لإطلاق أغنية جديدة تحية لثورة 25 يناير بعنوان "مصر يا أم الملايين"، من كلمات أبراهيم ياسين، وألحان فكري أرنأووط وتوزيع فارس عبود.

وقالت نور اصلباح ان اختارت هذه الاغنية، لتعبر بها عن حبها الشديد لمصر، واعتزازها بثورتها المجيدة؛ التى تعد كما تقول أفضل ثورة في تاريخ البشرية .

الاغنية تقول كلماتها:
"مصر يا أم الملاين أرضك حتبقا لمين .. حرام عليكم اولأدها ..حرام عليكم اهرامها ...حرام عليكم النيل يعجبكم اللي يتيتموا ،وأعدائها يتحكيموا ...مين في الدنيا مايعرفشي أنك أم الملاين يا شعب مصر يا كبير.. كفاية حزن وأنين.. خليكم قلب وأحد دي أرض الطيبين.. مصر يا أم ألدنيا ضمينا،ثنية في ثنية ..أهرامك عجايب وشريانك دموا النيل".

وعبرت "نور"عن سعادتها بتكريمها مؤخراً من مهرجان أوسكار الفيديو كليب الذى انتهت فاعلياته قبل ايام قليلة، حيث حصلت على شهادة تكريم وقالت ان غنائها وتكريمها وسط هذه الكوكبة الكبيرة من الفنانين الذين حضروا المهرجان، يعد شرفاً لها.وأضافت انها تستعد لطرح ألبومها الأول والذي يضم حتى الأن سبع أغاني، متمنية أن يرضي جميع ألاذواق .

يذكر أن نور الصباح عضو نقابة الفنانين في لبنان، رغم ان عمرها لا يتعدى 15 سنة، ولقوة وجمال صوت تم منحها عضوية النقابة ولقبت بـ"معجزة" الغناء اللبناني.

اقرأ ايضا:

مجد القاسم يطرح ألبوماً للأطفال بمشاركة أبنائه

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان