إعلان

''صدمة عمرك'' جديد مجد القاسم في السنة الجديدة

01:13 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – هاني ضوَّه :

يستعد الفنان السوري مجد القاسم لتسجيل وتصوير سينجل جديد يحمل اسم ''صدمة عمرك'' من كلمات الشاعر عبد المنعم طة وغناء والحان مجد القاسم وتوزيع مجدى داود.

ومن جانبها صرحت نشوى طارق المسئولة الإعلامية والمتحدثة باسم مجد القاسم بان الأغنية الجديدة سيتم إصدارها أوائل العام الجديد 2012، كما سيتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب الذي سيقوم بإخراجه المخرج أحمد عاطف.

وكشفت نشوى لمصراوي عن مطلع الأغنية الجديدة الذي يقول:

"صدمة عمرك لما تحب واحد ومتلقيهوش انسان

صدمة عمرك لما يديك قسوة وانت ببتدى حنان"

على صعيد أخر قالت المتحدثة الإعلامية باسم مجد القاسم أن الفنان السوري أوشك على الانتهاء من تسجيل البوم للاطفال بعنوان (عيد ميلادة) ويقول القاسم ان الغناء للاطفال بمثابة تجربة جديدة علية  والالبوم عبارة عن رسائل بين الاب وابنائة، وسيشارك مجد بالغناء فى هذا الالبوم ابنائة الثلاثة مؤيد ولجين وجود وابناء اخية رجل الاعمال  فضل القاسم "امير وحلا".

كتب كلمات الالبوم بالكامل الشاعر عبد المنعم طة والالحان لمجد القاسم والتوزيع لياسر ماجد وباسم منير وعدنان الشامى وخالد عرفة.

وأشارت نشوى طارق إلى أن الفنان مجد القاسم قد شارك بالغناء فى اوبريت "الحرية" الذي عرض على مسرح كيتارا بالعاصمة القطرية الدوحة وشارك فيه مجموعة من نجوم الغناء فى الوطن العربى منهم مجد القاسم وايمان البحر درويش وحميد الشاعرى وعلى الحجار ووعد البحرى وسميح شقير وعيسى الكبيسى  ومليحة التونسية  الاوبريت عبارة عن تسع لوح غنائية تدعوا الى حرية الانسان العربى وحقة فى عيشة كريمة وسط امن وامان وعدالة اجتماعية اللوحة الغنائية الخاصة بالفنان مجد القاسم  بعنوان "القدس اولى القبلتين".

ويقول: "ياناس تللك مأذنى ياناس تبكى وتنزف حزنها اجراس" من كلمات الشاعر الفلسطينى سميح القاسم والحان مجد القاسم.

وفى نهاية الحفل  قامت وزارة الثقافة القطرية بتكريم جميع  الفناننين المشاركين  بالاوبريت  وقدمت لهم درع تكريمى عن مجمل اعمالهم

اقرأ أيضا:

 مجد القاسم ضيف سهرة ''اة ياليل''

 

صدمة عمرك جديد مجد القاسم في السنة الجديدة صدمة عمرك جديد مجد القاسم في السنة الجديدة صدمة عمرك جديد مجد القاسم في السنة الجديدة صدمة عمرك جديد مجد القاسم في السنة الجديدة صدمة عمرك جديد مجد القاسم في السنة الجديدة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان