إعلان

دور العرض المصرية تستقبل الفيلم الأمريكي ''عبيط في الحب '' الاربعاء

07:16 م الأربعاء 05 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة : محرر مصراوي

يبدأ اليوم الأربعاء عرض الفيلم الأميركي الجديد عبيط في الحب في دور العرض المصرية, من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز .

وكان العرض الخاص للفيلم قد شهد حضور عدد كبير من السينمائيين والفنانين والنقاد من بينهم المخرج الكبير محمد خان والممثل محمد كريم ونجوم موجة كوميدي ياسر الطوبجي وإيمان السيد والفنان الشاب وليد فواز بطل حملة "هس السلعوة" والفنانة هند عاكف والنقاد طارق الشناوي ومصطفي درويش .

وقد استطاع الفيلم أن يحقق إيرادات كبيرة منذ بداية عرضه في نهاية يوليو الماضي، حيث حقق حتى الآن 128 مليون دولار عالمياً، من بينها 83 مليون دولار في أميركا، منها 20 مليون دولار في اليوم الأول لطرحه في دور العرض الأميركية، ليصل للمركز الخامس في سباق شباك التذاكر الأميركي في الأسبوع الأول لعرضه .

الاعلان الرسمي للفيلم الأميركي الجديد عبيط في الحب

شاهد الفيديو

عبيط في الحب

وقد أبدي كثير من النقاد في أميركا رضاهم عن المستوي الفني للفيلم, من بين هؤلاء الناقد جو موجينستين من جريدة Wall Street الذي قال "نجح الفيلم في أن يسلينا ويلمس مشاعرنا ويحركها في ذات الوقت، فيلم يتمتع بالجاذبية والذكاء ومليء بالمشاهد المبهجة" .

بينما أشاد الكثيرون بفريق الممثلين الذي تم اختياره بعناية شديدة من قبل مخرجي الفيلم، مؤكدين أن نجاح الفيلم يعود إلى قوة الممثلين في أداء أدوارهم ويقول كيفين ليلي من مجلة Film "طاقم رائع من الممثلين موهوب ومبهر بقيادة النجم ستيف كاريل الذي يثبت دائماً أن أداءه مثير للإعجاب، واستطاع المخرج أن يظهر الأفضل في أداء كل النجوم". بينما كتبت ماري بولي في مجلة Time "فيلم جنوني وغير متوقع غني بالكوميديا ويلمس الأحاسيس، بفضل الأداء الرائع لفريق التمثيل'' .

تدور أحداث الفيلم حول كال ويفر ستيف كاريل الرجل سعيد الحظ والناجح في عمله والسعيد في زواج مثالي مع زوجة متفوقة في عملها ومثالية ولديهم أبناء يفخرون بهم، وعندما تطلب الزوجة جوليان مور الطلاق فجأة، تنهار حياته تماماً بعد 20 سنة زواج وقصة حب بدأت بينهم منذ أيام المدرسة الثانوية.

الفيلم بطولة النجم الكوميدي ستيف كاريل وجوليان مور وريان جوسلينج وايما ستون وديفيد بيكون، سيناريو دان فوجلمان، إخراج الثنائي جلين فيكارا وجون ريكوا.

ويعرض فيلم عبيط في الحب في دور عرض: ستارز بمدينة نصر، جالاكسي بالمنيل، جولدن ستارز بمدينة نصر، داندي مول طريق مصر إسكندرية.

أقرأ ايضا:

أردنيون شاركوا في فيلم خزانة الالم يحتفلون بفوزه بالاوسكار

الفيلم الأميركي الجديد عبيط في الحب الفيلم الأميركي الجديد عبيط في الحب الفيلم الأميركي الجديد عبيط في الحب الفيلم الأميركي الجديد عبيط في الحب الفيلم الأميركي الجديد عبيط في الحب

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان