إعلان

''الفجر المشرق'' ..جزء رابع من سلسلة أفلام ''Twilight''

09:19 م الأربعاء 19 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - محمد سليمان

قررت شركة ''Summit Entertainment''المنتجة لسلسلة اجزاء''Twilight''الجميلة ومصاصى الدماء، طرح الجزء الرابع من سلسلة أفلام الشهيرة مقسم على جزئين يفصل بينهما عام كامل .

وقالت الشركة أنها ستقسم الكتاب الأخير المقتبس منه الفيلم إلى جزئين لإعطاء القصة مساحة كافية لتطويرها وإنهاءها دون أن يترك أي شيء دون تفسير أو نهاية مريحة للجمهور .

ومن المقرر أن يُقسم الفجر المشرق إلى جزئين ويفصل بين طرح كل جزء عام كامل، حيث يعرض الجزء الأول من فيلم الجميلة ومصاصي الدماء، الفجر المشرق في شهر نوفمبر  القادم بينما يعرض الجزء الثاني في عام 2012

يبدأ فيلم الفجر المشرق في جزئه الأول من حيث توقف الجزء الثالث بالسلسلة، حيث يتتبع استمرار قصة الحب بين الإنسانة بيلا سوان التي تقوم بدورها كريستين ستيوارت مع مصاص الدماء إدوارد كولين الذي يقوم بدوره روبيرت باتتينسون .

الفيلم يتابعهم بعد أن تزوجا أخيراً في حفل بين الأهل والأصدقاء والذهاب في رحلة شهر العسل وهما يعيشان حلمهما الذي طالما تمنوه وهو أن يكونا معاً للأبد، لكن تظهر المشكلات عندما تكتشف بيلا أنها حامل بجنين ينمو بسرعة شديدة، طفل ليس إنسان أو مصاص دماء، لكنه كائن شرس يضع حياة بيلا وإدوارد في خطر، وفي نفس الوقت يعرض الحمل حياة بيلا للخطر نظراً لطبيعته الغير عادية، مما يضطر إدوارد لمواجهة أسوأ مخاوفه.

فيلم الجميلة ومصاصي الدماء، الفجر المشرق في جزئه الأول بطولة كريستين ستيوارت، روبيرت باتتينسون وتيلور لوتنر وإخراج بيل كوندان الحائز على جائزة الأوسكار .

اقرأ ايضا :

فيلم''أسماء''يعرض فى مهرجان أبو ظبى السينمائي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان