إعلان

رانيا يوسف: تفتكروا الفستان لونه إيه.. ومتابعون: أصفر والمهم البطانة

07:34 م الخميس 14 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أميرة حلمي

طرحت الفنانة رانيا يوسف، سؤلا على جمهورها عبر صفحتها على "إنستجرام"، قائلة: "تفتكروا النهارده الفستان هيكون لونه إيه"، وذلك تزامنا مع انطلاق الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي بعد قليل.

ونشرت رانيا فيديو لها جمع مختلف إطلالاتها التي شاركت بها في المهرجان خلال الدورات السابقة، وتفاعل العديد من المتابعين معها، حيث قال أحدهم: "هيكون أصفر"، وعلق آخر: "المهم البطانة يا فنانة".

وأثارت الفنانة رانيا يوسف أزمة بسبب فستانها الذي ارتدته في ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، وأوضحت خلال وجودها ضيفة في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، سبب مشكلة الفستان، وقالت إن "بطانة" الفستان من الخلف ارتفعت للأعلى، دون أن تنتبه لها، وانتبهت بعد مرورها على الريد كاربت

وارتدته ابنتها الفستان ذاته الذي ارتدته أمها في مهرجان القاهرة السينمائي، والذي عُرف حينها بـ"فستان البطانة" أو "فستان الأزمة"، واعتذرت عنه الفنانه إثر حالة من الغضب التي اجتاحت رواد مواقع التواصل الاجتماعي حتى وصل الأمر إلى تقديم بلاغ ضدها.

وقبل ساعات من انطلاق الدورة الجديدة من مهرجان الجونة السينمائي مساء اليوم، أكدت رانيا يوسف استعدادها التام لحضور حفل الافتتاح، قائلة خلال مقابلة مع برنامج "MBCTrending" ، إنها اختارت الفساتين التي ستشارك بها في فعاليات المهرجان المختلفة والتي ستكون مفاجأة للجمهور.

ويضئ مهرجان الجونة السينمائي، شمعة ميلاده الخامسة بحفل افتتاح يحضره نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم، ويشهد الحفل تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية.

وعلى السجادة الحمراء تتألق النجوم والنجمات بإطلالات متنوعة وأنيقة وجذابة أو حتى مثيرة وغريبة، وعادة ما تخطف الأنظار وتصبح محل جدل وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماع.

وأمس قبل المؤتمر الصحفي للمهرجان حدث حريق ضخم، أصاب جزءًا من "البلازا" المخصصة لعدد من فعالياته، غير إن المكان تحوّل إلى خلية نحل أنهت آثار الحريق ورممت الأجزاء بسرعة البرق، كي يكون جاهزا بالكامل لاستضافة حفل الافتتاح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان