إعلان

بعد انتهاء التصوير.. الصور الأولى من فيلم "ضي"

01:00 ص الجمعة 19 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

انتهى صناع فيلم ضي من تصوير كافة مشاهده، ويعكف المخرج كريم الشناوي حاليا على الانتهاء من مرحلة المونتاج مع المونتير باهر رشيد ومراحل ما بعد التصوير، إلى جانب العمل على الأغاني التي ستظهر في الفيلم.

وكشف صنّاع فيلم "ضي" تأليف هيثم دبور، وإخراج كريم الشناوي، عن الصور الأولى من العمل، الذي يحكي قصة مراهق ألبينو "عدو الشمس" مصري نوبي، يخوض رحلة لا تخل من السحر والجمال مع عائلته عبر محافظات مصر.

الفيلم استغرق الإعداد له وتصويره نحو 4 أعوام، وجرى تصويره برؤية مدير التصوير عبدالسلام موسى في نحو 50 موقعا مختلفا في محافظات مصر.

الفيلم من إنتاج شركات بلو برنت، سينرجي، فيلم سكوير، أفلام مصر العالمية، ريد ستار، بالإضافة إلى سيني ويفز، بينما تتولى شركة أورينت توزيعه خارجيا.

الفيلم من بطولة مراهق تم اختياره من اختبارات شملت أكثر من 100 وجه جديد هو بدر محمد، بجانب الفنانة السعودية أسيل عمران، والفنانة السودانية إسلام مبارك، والفنانة المصرية حنين سعيد، بالإضافة إلى ظهور خاص لعدد كبير من النجوم في أدوار مميزة يسعى صناع العمل للكشف عنها في حينها.

ويشمل فريق العمل خلف الكاميرا المنتج الفني خالد آدم، المشرف على الإنتاج محمود متولي، مصممة الملابس مونيا فتح الباب، إشراف فني علي حسام علي، تعاون فني وديكور لميس سليمان، مهندس الصوت يوسف الميهي، مصمم شريط الصوت أحمد صبور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان