إعلان

بالفيديو.. أبطال فيلم "إكس مراتي" يكشفون كواليس العمل الفني قبل عرضه في السينما

08:20 م الإثنين 15 يوليو 2024

بوستر فيلم إكس مراتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

كشف أبطال فيلم "إكس مراتي"، بطولة الفنان هشام ماجد، الفنان محمد ممدوح تايسون، والفنانة أمينة، عن كواليس وأحداث العمل الفني المقرر طرحه في دور العرض السينمائي يوم 24 يوليو الجاري.

وقال هشام ماجد في تصريحات لبرنامج "Et بالعربي"، عبر موقع "انستجرام": "التركيبة بتاعت الفيلم عجبتني جدا عملنا اكتر من النسخة في الفيلم لغاية ما طلعت بالشكل اللي يرضي الناس".

وأضاف "تايسون": "أنا كان نفسي أشتغل مع المخرج معتز التوني من زمان جدا، أنا شكلي خطر في الفيلم هشام طالع لابس نضارة وشكله شيك، لكن أنا عصبي وبتعصب بسرعة وهشام بيحاول يتحكم فيا نفسيا بس الموضوع أكبر من كده".

وأوضحت "أمينة"، قائلة: "بقدم شخصية اسمها سحر، بس هو المكس اللي بتقدمها إنها عاملة كوميديا في العلاقة مع هشام وتايسون بشخصيتهم الغريبة، وبتتحط في مواقف كوميدية ما بينهم".

ومن جانبه عقب المخرج معتز التوني، قائلًا: "هشام وتايسون الشخصيتين عكس بعض تمامًا، ولما عرضنا الفيلم على امينة عجبها جدًا من أول مرة، وانبسطت لما بقيت معانا على طول".


تدور أحداث فيلم "إكس مراتي" في إطار كوميدي حول هشام ماجد ويقدم شخصية "دكتور نفسي" ومتزوج من أمينة خليل، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، فيما يظهر محمد ممدوح خلال الأحداث بشخصية بلطجي، وهو الزوج السابق لـ أمينة الذي يعكر صفو العلاقة بين هشام ماجد وأمينة خليل.
فيلم "إكس مراتي"، بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة، تاليف أحمد عبد العزيز، كريم سامي، إخراج معتز التوني.

اقرأ أيضا..
إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب في لبنان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان