إعلان

حسن الرداد يتعاقد على "بطل جيله" بمشاركة مي عمر ومحمد سلّام

12:21 م الأحد 12 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعلن المنتج سامر المحضر عن تعاقد "رويال صن" مع الفنان حسن الرداد على بطولة فيلم جديد بعنوان "بطل جيله"، تأليف محمود حمدان واخراج أحمد عبدالوهاب،. ويشارك في البطولة الفنانة مي عمر والفنان محمد سلام.

وأعرب المحضر عن سعادته بالعمل الذي يعد ثالث أعمال رويال صن في مجال السينما خلال هذه الفترة، مشيرا إلى أن التصوير سوف يبدأ قريبا عقب الانتهاء من كافة التحضيرات.

وكانت الجهة المنتجة قد أعلنت قبل هذا الفيلم عن عملين آخرين: فيلم "هارلي" أسطورة الأسفلت، والذي يواصل فريقه تصوير مشاهده في العديد من الأماكن استعدادا لعرضه في عيد الفطر المبارك.

الفيلم إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك وإنتاج رويال صن - سامر المحضر وبطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي.

كما انتهت رويال صن مؤخرا من تصوير فيلم "لف وارجع تاني"، وتم تصوير المشاهد الأخيرة من العمل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، والفيلم من تأليف ورشة برة الصندوق "محمود حمدان" ، وإخراج شادي علي ومنتج فني محمد ناصف ومهندس ديكور كريم الشحات، وبطولة أحمد فتحي وأيتن عامر ومحمود حافظ وصلاح عبدالله ومحمد رضوان وطارق الإبياري، وظهور مميز لـ شيري عادل، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم سليمان عيد وإسماعيل فرغلي .

اقرأ أيضا:

نضال الأحمدية: شيرين عبدالوهاب روحها بتغلي وبتقولي فيه نار جوايا لهذا السبب

هذا ما قالته نضال الأحمدية عن مستقبل زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب (فيديو)

فيديو قد يعجبك: