إعلان

"آدم" يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان البحرين السينمائي

04:57 م الإثنين 17 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يشارك الفيلم الروائي القصير "آدم" للمخرجة نرمين إدوارد في المسابقة الرسمية لمهرجان البحرين السينمائي، ومن المقرر عرضه ضمن الأفلام المشاركة في المهرجان الذي بدأ أمس ويستمر لمدة أربعة أيام.

‏‎الفيلم يحكي قصة طفل من ذوي الظروف الخاصة، ويحلم بلعب الكرة مع أصدقائه، وتتباين ردود الأفعال- والتي تعكسها دراما الفيلم- ما بين القبول والرفض.

فيلم "آدم"، ‏‎حائز على جائزة المركز الثاني في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما بالتعاون مع المجلس العالمي للتسامح والسلام "للافلام القصيرة"، كما حصل الفيلم على جائزة الجمهور في مهرجان يوسف شاهين للأفلام القصيرة، ومن المنتظر أن يشارك في المهرجان المصري- الأمريكي بنيويورك.

تقام الدورة الثانية من مهرجان البحرين السينمائي تحت شعار "سينما لأجلك"، بتنظيم من نادي البحرين للسينما، وذلك برعاية من هيئة البحرين للثقافة والآثار، ويهدف المهرجان إلى تقديم حدث سينمائي ثقافي يقدم إضافة نوعية إلى الحركة الثقافية في مملكة البحرين.

‏‎والمخرجة نرمين إدوارد، حاصلة على ماجستير الإعلام والقيادة من جامعة European Council for Theological Education في تخصص "الإخراج، السيناريو، إعداد البرامج".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان