إعلان

إيرادات "أبو صدام" تتجاوز نصف مليون جنيه في ثلاثة أيام

06:16 م السبت 25 ديسمبر 2021

أبو صدام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

طرحت الشركة المنتجة لـ"أبو صدام" الفيلم في دور العرض السينمائي، الأربعاء 22 ديسمبر، ليبدأ المنافسة على إيرادات شباك التذاكر، مع أفلام أخرى، من بينها: "ريتسا"، "برا المنهج".

وحقق الفيلم في يومه الثالث الجمعة 24 ديسمبر إيرادا بلغ 231 ألفًا و539 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه في ثلاثة أيام 521 ألفا و150 جنيها.

واحتفل فريق "أبو صدام" مساء اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر، بالعرض الخاص للفيلم الذي أقيم في سي سينما بأرابيلا مول بالتجمع، قبل طرحه في دور العرض السينمائي.

وشهد العرض حضور الفنان محمد ممدوح، بطل العمل، والمخرجة نادين خان، المنتج أحمد فهمي، الفنان خالد كمال، وحرصوا على التقاط صورًا بجانب ماكيت على شكل تريلا تطابق التريلا التي تدور فيها معظم أحداث الفيلم.

جدير بالذكر أن الفيلم عُرض في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، وحصل الفنان محمد ممدوح عن دوره فيه على جائزة أفضل ممثل.

الفيلم الذي تبلغ مدته 89 دقيقة، من إخراج نادين خان ومن تأليف محمود عزت مع ضيوف الشرف سيد رجب، على الطيب وعلي قاسم وهديل حسن وزينة منصور.

تدور أحداث "أبو صدام" حول سائق الشاحنات القديم ذو الخبرة "أبو صدام"، الذي يحصل أخيرا على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي، بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، يقرر أن ينجز مهمته على أكمل وجه كما يليق بسمعته، لكنه يتعرض إلى موقف صغير على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته.

فيديو قد يعجبك: