إعلان

نجوى نجار لـ"مصراوي": "بين الجنة والأرض" فيلم فلسطيني مختلف وسعيدة بعرضه في مصر

02:20 م الجمعة 04 ديسمبر 2020

المخرجة الفلسطينية نجوى النجار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- منى الموجي:

أكدت المخرجة الفلسطينية نجوى نجار، سعادتها بطرح فيلمها "بين الجنة والأرض" للعرض التجاري، في دور العرض السينمائي بجمهورية مصر العربية.

وقالت نجوى في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "خطوة طرح الفيلم للعرض التجاري، كانت ضمن خططنا، لكنها تأخرت بسبب الظروف التي مر بها العالم، وانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)"، مؤكدة أن العرض التجاري في القاهرة هو الأول عربيا وعالميًا، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

وأضافت "(بين الجنة والأرض) فيلم مختلف على عكس ما اعتاد الجمهور على مشاهدة الأفلام الفلسطينية عليه، يحكي قصص منسية عن الشعب الفلسطيني، ومن يعيشون في فلسطين التاريخية تحت احتلال مختلف، الاحتلال المباشر في الضفة الغربية والقدس وغزة، وكذلك عن السوريين في الجولان المحتل، والفلسطينيين في لبنان، أعتبره نظرة ثانية مغايرة للسائد، إلى جانب وجود موسيقى جميلة، وقصة حب".

من ناحية أخرى، نجوى أشارت إلى استعدادها تقديم فيلمًا جديدًا خلال الفترة المُقبلة، ستقوم بتصويره في مصر، مفضلة عدم الكشف عن تفاصيله، ومن سيكون معها من ممثلين، حتى ينطلق التصوير.

يُذكر أن نجوى احتفلت مساء الثلاثاء في سينما زاوية بطرح "بين الجنة والأرض" للجمهور وعرضه تجاريًا بالقاهرة، بحضور عدد من المهتمين بصناعة السينما، وعُقدت ندوة عقب انتهاء العرض، أدارها الناقد الكبير طارق الشناوي.

"بين الجنة والأرض" فيلم مستوحى من أحداث حقيقية عن تامر وسلمى، زوجين في الثلاثينات من العمر يعيشان في الأراضي الفلسطينية؛ بعد خمس سنوات من الزواج يتفقان على الطلاق، وفي سبيل ذلك يواجه الزوجان كثير من التعقيدات، فبعد حصول تامر على تصريح لمدة ثلاثة أيام لعبور نقاط التفتيش الإسرائيلية والذهاب إلى مدينة الناصرة لاستكمال إجراءات الطلاق في إحدى المحاكم، يفاجئ الزوجان بسر يقلب الأمور تماماً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان