إعلان

بالفيديو- عمرو سلامة: "الجونة السينمائي" مُبهر ورد فعل الجمهور على "شيخ جاكسون" جائزتي الحقيقية

12:07 م السبت 30 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- نسيم عبدالفتاح:

قال المخرج عمرو سلامة إن في كل مرة يصنع فيها فيلمًا يتمنى أن يكون عالمي، لكنه يهتم في المقام الأول بالجمهور المصري، الذي صنع له الفيلم.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "سعدت جدًا برد فعل الجمهور المصري، واعتبره الجائزة الحقيقية للفيلم، وحصول الفيلم على جائزة من أي مكان في العالم، ليس له نفس طعم حصولي على جائزة من مهرجانات بلدي".

وعن الوقت الكبير الذي يستغرقه في صناعة كل فيلم، أشار إلى أن الوقت يعني الجودة، متابعًا "كلما أخذنا وقت أكثر في كتابة السيناريو، يكون الأمر أفضل لتطوير السيناريو، ولا يضايقني أن أخذ وقتًا في صناعة العمل، طالما أن الوقت يُترجم على الشاشة في النهاية".

وعن الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، قال "مبهرة جدا، والمُبهر أكثر من التنظيم؛ الأفلام والفعاليات التي أفادتني أنا شخصيا وأفادت صنّاع السينما المصرية".

وكان عمرو قال لـ"مصراوي" قبل بدء حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم مساء أمس الجمعة، في منتجع الجونة، إنه لم يتوقع ولم يقلق من نتيجة مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، التي يشارك فيها بفيلمه "شيخ جاكسون"، ولكنه مطمئن على الفيلم لأنه حكى من خلاله ما يريد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان