إعلان

مؤلف "هى فوضى"يكشف ل"مصراوى"كواليس ترشيح خالد صالح لبطولة الفيلم

04:51 م الإثنين 25 سبتمبر 2017

من فيلم هي فوضى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- مصطفى حمزة:

بما تحمله من متناقضات، وبتراوحها بين السادية في تعذيب المواطنين والهشاشة أمام الحب، تظل شخصية أمين الشرطة الفاسد "حاتم" فى فيلم "هى فوضى" واحداً من أهم الأدوار التى جسدها الفنان الراحل خالد صالح.

وبدأت علاقة الفنان الراحل الذى تمر اليوم ذكرى رحيه الثالثة، بفيلم "هي فوضى" حتى قبل الاتفاق على أدائه للدور رسميا مع المخرج يوسف شاهين.

وفى تصريح خاص لـ"مصراوى"، تذكر مؤلف الفيلم السيناريست ناصر عبد الرحمن، كواليس ترشيح خالد صالح لدور "حاتم"، مؤكدًا أن الفنان الراحل كان أول من قرأ معالجة "هي فوضي"، في لقاء جمعهما فى دار الأوبرا وتحديدًا بمسرح الهناجر.

وتابع ناصر عبد الرحمن: "وقتها كان خالد يصور فيلم "تيتو"، وأعجب  بمعالجة الفيلم الجديد، وقال لى (هتتعمل إزاي دي ومين هيتحمس لفكرة زي كده؟)".
وبعد عام من كتابة السيناريو، حسب "عبد الرحمن"، انشغل خالد صالح بأداء مشاهده فى فيلم "عمارة يعقوبيان"، وخلال لقائه مع المنتج جابى خورى، أبلغه أنه يرشح "خالد" للقيام بدور "حاتم"، وهو ما رحب به جداً.

ويشير السيناريست إلى أنه "بعد ذلك رتب مقابلة جمعت بين خالد صالح والمخرج يوسف شاهين، والذى أشاد بالممثل وأدائه، ووصفه بعد ذلك بأنه "محمود المليجى الجديد".
ونوه "ناصر" إلى أن خالد صالح شارك كضيف شرف فى فيلم آخر له، وهو "حين ميسرة"، ثم كان بطلاً لفيلمه "كف القمر"، وكلاهما من إخراج خالد يوسف.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان