إعلان

نجيب ساويرس: أشاهد فيلمًا كل يوم وأتمنى عمل جزء رابع من "the Godfather"

07:13 م الجمعة 22 سبتمبر 2017

رجل الأعمال نجيب ساويرس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال رجل الأعمال نجيب ساويرس، إن فكرة تأسيس مهرجان الجونة السينمائي، جاءت من خلال جلسات جمعته بإناس يجمعهم به عشق السينما.

وأشار ساويرس، إلى أن الهدف من المهرجان، التأكيد على الريادة المصرية، وكيف أن العالم كله يعرف الفيلم المصري ويحبون اللهجة المصرية، وهو ما يأكد وجود ريادة ثقافية، وللمساهمة في تنشيط السياحة، بالإضافة إلى أن السينما هي أحسن وسيلة لإعلان رفض الإرهاب والأحداث التي شهدناها في الفترة الاخيرة.

وأكد نجيب، أنه حرص على إسناد كل مهمة لمتخصص فيها، مشيدًا بجهود كل العاملين على الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، ومنهم عمرو منسي "قام بدور غير عادي"، بشرى "خست النص"، كمال زادة هو "اللي بنى السينمات، وعملوا اللي انتوا شايفينو ده كله".

وأضاف: "اتفقنا مع وكالات إعلام عالمية هيغطوا المهرجان بالكامل، وجزء كبير من الميزانية رايح لكده عايزين العالم يعرف إننا في أمان وعندنا أماكن بالجمال ده والسينما تأخذ الدفعة التي تستحقها"، لافتًا إلى أنه عاشق للسينما وحريص على مشاهدة فيلم كل يوم".

وعن الفيلم الذي يتمنى مشاهدته، أجاب: "نفسي أشوف الجزء الرابع من فيلم The Godfather".

يشار إلى أن فعاليات المهرجان ستمتد حتى 29 سبتمبر الجاري، واختارت إدارة المهرجان فيلم "شيخ جاكسون" ليكون فيلم افتتاح أولى دورات المهرجان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان