إعلان

بالفيديو- أحمد صفوت: اشتغلنا برصاص حي في "الخلية" وضابط الشرطة يحتاج دعمنا

10:30 ص الخميس 31 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود حمدالله:

قال الفنان أحمد صفوت، إنه يقوم في فيلم "الخلية" بدور ضابط عمليات خاصة، منتمي لبيته جدًا، ويحب أسرته جدًا، متابعًا "بنشوف المشاكل اللي بيقع فيها وأثارها على عمله وبيته، والصعوبات التي يواجهها ضباط العمليات الخاصة في حياتهم".

وعن الصعوبات التي واجهتهم أثناء تصوير الفيلم، أوضح في تصريح خاص لـ"مصراوي": "الصعوبات تصل لدرجة إننا كنا شغالين برصاص حي، وكل اللي الجمهور هيشوفه في الفيلم تم تنفيذه في الحقيقة، وليس جرافيك"، مشددًا على أن كل صنّاع العمل بذلوا مجهودًا ضخمًا.

وعن المنافسة بين الأفلام المطروحة في دور العرض، في موسم عيد الأضحى، اعتبر صفوت أن المنافسة أمر جيد، وأثنى على حالة الاستفاقة التي تعيشها السينما المصرية، مضيفًا "السينما هي التاريخ الحقيقي لأي فنان، والفيلم الجيد سيبقى في تاريخ الفنان مضى الحياة، وأي ممثل يتمنى أن تقف السينما على رجلها لأنها بتمثل شعب كامل واسم بلد، وطول عمرنا السينما في مصر رافعة اسمها في كل المنطقة العربية وبتنافس على مستوى العالم".

ورفض صفوت النظر إلى الأعمال الفنية التي تقدم بطولات رجال الشرطة، على أنها تُجمل وجه الداخلية، قائلًا "الفيلم فعلا يناقش صعوبات يقابلها ضابط العمليات الخاصة، وهو واقع الكل لمسه في الفترة الأخيرة، واعتقد أن من حق الضباط بغض النظر عن الخوض في أي سياسة أو تصنيف الداخلية على أنها  كويسة ولا وحشة، حقهم أن نتحدث عنهم، ضابط الشرطة محتاج ندعمه ونلقي الضوء على ما يقوم به، أنا تعاملت معهم شخصيًا وشوفت أد أيه بني آدمين، وعندهم انتماء وشوفتهم قاعدين معايا فجأة بيجي أمر بالتحرك والتعامل مع حاجة، وحياتهم بتتغير تمامًا".

"الخلية" قصة وإخراج طارق العريان، سيناريو وحوار صلاح الجهيني، بطولة أحمد عز، محمد ممدوح، أحمد صفوت، أمينة خليل، سامر المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان