إعلان

تفاصيل اتهام صنّاع "ممنوع الاقتراب أو التصوير" بسرقة فكرته ‎- صور

12:22 م السبت 11 مارس 2017

فيلم ممنوع الاقتراب او التصوير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب- مصطفى حمزة:

أكد المؤلف محمد البرعي أن البلاغ الذي تقدم به للنائب العام، لمنع عرض فيلم "ممنوع الاقتراب والتصوير"، يقوم على اكتشافه وزميله المؤلف أحمد صفوت، وجود تطابقا كاملا بين أحداثه، وفكرة فيلمهما "الشرطة فى خدمة الشعب"، الذي قاما بكتابته عام 2010، وسجلوه رسميا فى إدارة حقوق المؤلف بوزارة الثقافة فى نوفمبر 2015.

وقال البرعي في تصريح خاص لـ "مصراوي": "تدور أحداث الفيلم الذي كتبته حول سيدة ونجلها الوحيد، يكتشفان أن القصر الذي ورثوه يُقام به قسم شرطة، بعد اتصال الورثة بالفضائيات يتفق معهم وزير الداخلية على اعتبار ضباط ومأمور القسم ضيوفا، وبالفعل تقيم السيدة ونجلها فى غرفة فوق مقر القسم، الأمر الذي ينتج عنه الكثير من المواقف الكوميدية، ونجدهم يتدخلون فى طريقة عمل الضباط، قبل أن يقيم نجلها زفافه داخل القسم".

البرعي أوضح أن تواجد غالبية التفاصيل فى برومو، وأخبار فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" للفنانة ميرفت أمين، دفعهما لتكليف المحامي عاصم قنديل، برفع دعوى مستعجلة لوقف العمل.

واشار إلى أن السيناريو الخاص بهما، والذي تعاقد على إخراجه المخرج إسلام رسمي، سبق عرضه على أكثر من منتج وفنانة، مرجحا تسرب الفكرة من أحدهم، قبل أن يضيف أن مسعد فودة نقيب السينمائيين، وعد بتشكيل لجنة لقراءة سيناريو الفيلمين، والتحقيق بالأمر.

1

 

 السيناريست محمد البرعى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان