إعلان

"أسوان لأفلام المرأة" يختار هالة خليل لرئاسة لجنة تحكيم مسابقة "الفيلم الطويل"

01:44 م الثلاثاء 14 فبراير 2017

هالة خليل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
أعلنت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، الذي ستنطلق فعاليات دورته الأولى يوم الاثنين المُقبل، وتستمر حتى 26 فبراير الجاري، عن أعضاء لجنتي تحكيم مسابقتي الفيلم الطويل والقصير.
ويرأس لجنة تحكيم مسابقة "الفيلم الطويل" المخرجة هالة خليل من مصر، وأعضاء اللجنة هم "كارمن جراي ناقدة من نيوزيلاندا، ريتا داتا مخرجة من الهند، نينو أنجافاريدز مديرة مهرجان تبليسي السينمائي من جورجيا، ويان هي مخرجة من الصين" .
ويرأس لجنة تحكيم مسابقة "الفيلم القصير" ناتالي بيانشيري كاتبة ومخرجة ومنتجة من إيطاليا، وتضم في عضويتها "ليديا باباديميتريو ناقدة من اليونان، وسام سليمان كاتبة سيناريو من مصر، ونجوم الغانم مخرجة من الإمارات العربية المتحدة".
وأكد السيناريست محمد عبدالخالق، رئيس المهرجان، أنه راض تماما عن لجنتي التحكيم، خاصة أنهما يضمان أسماء تتمتع بخبرة كبيرة في عالم السينما، وتضم شخصيات تعبر عن ثقافات مختلفة.
وأعربت الكاتبة الصحفية أميرة عاطف، سكرتير عام المهرجان، عن سعادتها باختيار المخرجة هالة خليل، رئيسة للجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة، والسيناريست وسام سليمان في عضوية لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة، لأنهما تعبران عن جيل متميز من السينمائيات المصريات.
يُذكر أن مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، سيعقد دورته الأولى في الفترة من 20 إلى 26 فبراير، بدعم من وزارتي الثقافة والسياحة، ورعاية المجلس القومي للمرأة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان