إعلان

بالفيديو ..لأول مرة في تاريخه مهرجان برلين يفتتح دورته الجديدة بفيلم رسوم متحركة

06:04 م الإثنين 04 ديسمبر 2017

مهرجان برلين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب / أحمد الجزار

كشف مهرجان برلين السينمائي الدولي عن اختيار فيلم الرسوم المتحركة "Isle of Dogs" ليفتتح دورته ال68 والتي ستنطلق في الفترة من 15 إلي 25 فبراير القادم , وذلك في أول عرض عالمي له , كما أن هذه المرة الاولي في تاريخه الذي يفتتح فيها المهرجان دورته بهذا النوع من الأفلام .

الفيلم من أخراج المخرج الكبير ويس اندرسون الذي عرض له المهرجان فيلم "فندق بودابست الكبير" في افتتاح دورته ال64 عام 2014 وحاز الفيلم علي جائزة لجنة التحكيم الكبري.

وتعد هذه المرة الرابعة الذي يشارك فيها اندرسون بافلام في مهرجان برلين , وكانت المرة الأولي عام 2002 عندما شارك في المسابقة الرسمية بفيلم "The Royal Tenenbaums"

وعبر ديتر كوسليك مدير المرجان عن سعادته باختيار هذا الفيلم في افتتاح الدورة الجديدة من المهرجان مؤكدا إنها المرة الأولي في تاريخ المهرجان الذي يتم فيها اختيار فيلم رسوم متحركة ليفتتح الدورة, مؤكدا أن أفلام ويس أندرسون تتمتع بسحر خاص.

وشارك في أصوات الفيلم عدد كبير من النجوم منهم صوت برايان كرانستون وكويو رانكين وإدوارد نورتون وليف شريبر وبيل موراي وبوب بلابان وجيف جولدبلوم وشارليت جوهانسون وكونتشي نومورا وتيلدا سوينتون

ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في دور العرض علي مستوي العالم في أبريل 2018

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان