إعلان

"رجل المستحيل" لأول مرة على شاشة السينما.. تعرف على التفاصيل الكاملة للشخصية

06:26 م الجمعة 15 ديسمبر 2017

روايات رجل المستحيل (1)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:
تعاقد المخرج مروان حامد، على إخراج فيلم جديد، بعنوان "أدهم صبري.. رجل المستحيل"، من المقرر أن يتم تصويره بعد انتهائه من تصوير فيلم "تراب الماس"، وذلك بتعاون مع المؤلف أحمد مراد.

سلسلة روايات "رجل المستحيل"، تدور حول عدة قصص بوليسية لرجل مخابرات مصرية، يقدمها الكاتب الدكتور نبيل فاروق، ونبرز لكم في السطور التالية 8 معلومات عن هذه السلسلة.

تتكون سلسلة "رجل المستحيل" من 160 عددًا، من إنتاج "المؤسسة العربية الحديثة"، ضمن "روايات مصرية للجيب"، صدر أول عدد منها بعنوان "الاختفاء الغامض" سنة 1984 لتلاقي نجاحًا في العالم العربي.

العدد الأخير الذي أنهى السلسلة صدر في العام 2009، بعنوان "الوداع". وتروي القصص مغامرات ضابط مخابرات مصري يدعى أدهم صبري يلقب بـ "رجل المستحيل".

يلقب أدهم صبري بـ "رجل المستحيل" لبراعته في فنون القتال المختلفة، بالإضافة إلى إجادته استخدام جميع أنواع من الأسلحة والمراكب والغواصات.

يتميز أدهم صبري بالتحدث بالعديد من اللغات بلهجات مختلفة، ويمتلك عددًا آخر من المهارات كالقدرة على تقليد نبرات صوت الأشخاص الذين يقابلهم، والتنكر وتقمص شخصيات مختلفة.

كما يمتلك "رجل المستحيل" وسامة تنل إعجاب الكثيرات من الشخصيات النسائية. ويواجه "أدهم صبري" العديد من مؤامرات الاستخبارات الأجنبية والأخطار التي تتهدد بلده مصر، من خلال العديد من المغامرات في مختلف أنحاء العالم.

undefined

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان