إعلان

رانيا ياسين تكشف لـ"مصراوي" حقيقة اعتزالها وتفاصيل عرض "كارت ميموري" دون دعاية

01:27 م الأحد 10 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منى الموجي:
فجأة، وبدون أي دعاية، وبعد تأجيل ما يقرب من 5 سنوات، فوجئ جمهور السينما بعرض فيلم "كارت ميموري" بطولة خالد سليم ودينا فؤاد ورانيا محمود ياسين، وبالكشف عن تفاصيل الفيلم قالت الفنانة رانيا محمود ياسين إن "كارت ميموري" كان من المقرر عرضه في 2015، لكنه تأجَّل بسبب ظروف تعرَّض لها مؤلف ومنتج الفيلم الراحل محمود فليفل.

وأضافت رانيا، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "فوجئت بطرح الفيلم الأيام الماضية. المنتج -رحمه الله- شاف كتير، وعانى من ظروف كتير كانت ضده، لكن الحمدلله كممثلين حاولنا كلنا نتعاون معاه"، لافتة إلى أن خروج الفيلم إلى النور بعد كل هذه الفترة، أمر أسعدها.

وبسؤالها إذا كانت تقصد بتعاون الممثلين مع المنتج، أنه كان يمر بضائقة مالية، أوضحت "لا أعرف إذا كان مر بضائقة مالية أم لا، لكنه مر بمشاكل مختلفة، ونحن كأسرة الفيلم كنا حريصين على الانتهاء من شغلنا، ما أقصده أنه مر بمشاكل فيما بعد انتهاء التصوير، أمور تتعلق بمراحل الفيلم الأخرى، وكنت كلما تحدثت معه عبر الهاتف، يؤكد لي أنه يمر بمشاكل كثيرة، كما أنه تعرّض لعملية نصب لا أعرف تفاصيلها".

رانيا تجسد في الفيلم دور دكتورة أطفال، تساهم في فك لغز جريمة قتل من بين جريمتين تقعان ضمن أحداث الفيلم.
الفيلم تأليف وإنتاج محمود فليفل، إخراج خالد مهران، بطولة خالد سليم، رانيا محمود ياسين، دينا فؤاد، عزت أبو عوف، محمد نجاتي ونورهان.

من ناحية أخرى، أكدت رانيا أنها لم تعتزل الفن كما يشيع البعض، لافتة إلى أن الفترة الأخيرة شهدت عرض فيلم "فوبيا"، الذي شاركت فيه، لكنها رفضت المشاركة في أكثر من عمل عُرضت عليها، ورأتها دون المستوى، مضيفة "أنا مش هنزل اشتغل أي عك".

وتابعت "نجاحي في مجال الإعلام لا يعني أنني اعتزلت التمثيل، فهناك عدد كبير من المذيعين يمثلون، والعكس، لكن ربما ظن البعض أنني ابتعدت عن الفن، لأن عملي الإعلامي ارتبط ببرامج توك شو سياسي، لا برامج خفيفة، ونافست الناس التقيلة"، مشددة على حبها للعمل الإعلامي، لكن في نفس الوقت تحب عملها كممثلة، وستقبل أي دور يُعرض عليها وتراه جيدًا، "لكن التواجد من أجل التواجد ميلزمنيش، ولو عايزة أعتزل هعلن ده، مش هستنى الناس تخمن".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان