إعلان

"البطولة الجماعية" رهان موسم منتصف العام السينمائي.. 20 نجمًا في 6 أفلام

05:30 م الأحد 05 نوفمبر 2017

المخرج خالد يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

استطاعت أفلام "البطولة الجماعية" تحقيق نجاحًا كبيرًا، الأمر الذي شجع صنّاع السينما على تكرار الأمر في أعمالهم الجديدة. ويشهد الموسم السينمائي لمنتصف العام الدراسي منافسة قوية بين عدد من الأفلام، التي تعتمد علي البطولة الجماعية، إذ يتنافس في هذا الموسم 20 نجمًا في 6 أفلام.

كارما

يواصل فريق عمل "كارما" وعلى رأسهم المخرج خالد يوسف، تصوير أحداث الفيلم الذي يشهد عودته للسينما بعد غيابه عنها لأكثر من 6 سنوات، وانشغاله بالعمل السياسي.

تدور أحداث الفيلم حول الطفلة "كارما" التي تنطلق من خلالها أحداث العمل، ويتناول المخرج خالد يوسف من خلاله الفروق بين طبقات المجتمع.

يضم الفيلم عدد من النجوم الذين تحمسوا بشكل كبير، لعودة المخرج خالد يوسف، ومنهم "عمرو سعد، غادة عبدالرازق، زينة، وفاء عامر، دلال عبدالعزيز، خالد الصاوي، حسن الرداد، وماجد المصري".

حرب كرموز

تدور أحداث الفيلم في حقبة زمنية قديمة بمحافظة الإسكندرية، تحديدًا في أربعينات القرن الماضي وقت الاحتلال الإنجليزي، حول ضابط يُدعى "الجنرال يوسف المصري"، يحاول إنقاذ فتاة من عساكر الإنجليز قبل اغتصابها، لتتصاعد أحداث الفيلم.

"حرب كرموز" بطولة أمير كرارة، غادة عبدالرازق، منة شلبي، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، بيومي فؤاد، روجينا، مصطفى خاطر، محمد علي رزق، محمود حجازي، محمد عز، مايان السيد، أحمد عماد، سيناريو وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج محمد السبكي.

عقدة الخواجة

انتهى أبطال فيلم "عقدة الخواجة" من تصوير مشاهد الفيلم، استعدادًا للدخول في مرحلة المونتاج والميكساج، ليكون جاهزا للعرض في موسم منتصف العام الدراسي.

"عقدة الخواجة" بطولة حسن الرداد، بيومي فؤاد، ماجد المصري، هنا الزاهد وسامية الطرابلسي، ومن تأليف هشام ماجد وشيكو، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

الديزل

يعكف حاليا فريق عمل فيلم "الديزل" على تصوير مشاهد الفيلم، الذي تدور أحداثه حول "دوبلير" يُدعى "الديزل" يتعرف على بطلة الفيلم، ويقوم بتشغيل حبيبته كمساعدة لها، لتصحبها النجمة معها في أحد الكباريهات، ويعجب بها صاحب الكباريه وتتوالى الأحداث.

فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان، ياسمين صبري، هنا شيحة، سهر الصايغ، فتحي عبدالوهاب، سلوى عثمان، تامر هجرس، شيماء سيف، محمد ثروت، ومن تأليف محمود حمدان، أمين جمال، ومحمد محرز، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.

أصاحبي

انتهى صنّاع فيلم "أصاحبي"، من تصوير مشاهد الفيلم، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول مجموعة من الأصدقاء، وذلك استعدادًا لعرضه في الموسم السينمائي لمنتصف العام.

"أصاحبي" من بطولة بيومي فؤاد، محمد ثروت، هشام إسماعيل، ومن تأليف وليد يوسف، وإنتاج أحمد عبدالباسط، وإخراج شادي علي.

أهل الكهف

يعمل حاليا فريق "أهل الكهف" على تصوير مشاهد الفيلم، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول عدة قصص إنسانية، ترصد مفهوم الصداقة الحقيقي.

فيلم "أهل الكهف" بطولة محمود عبدالمغنى، ماجد المصري، روجينا، مي سليم، إبراهيم نصر، إيهاب فهمي، ومن تأليف سامح سر الختم، إخراج أمير شوقي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان