إعلان

ماجدة خيرالله عن "فوتو كوبي": "حميدة" في أحلى حالاته وحركة "شيرين" مبالغ فيها

02:14 م السبت 07 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، إن "فوتو كوبي" فيلم جيد، به عناصر جيدة أهلته للفوز بجائزة أفضل فيلم عربي في الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي.

وأضافت ماجدة في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" تعليقًا على المعترضين على منح جائزة أفضل فيلم عربي للفيلم "يعترضوا براحتهم، فيه لجنة تحكيم دولية منحته جائزة كأحسن فيلم عربي، وهو فيلم مهم، وحمل الكثير من العناصر الفنية الجيدة في السيناريو، تركيب الشخصيات، التمثيل، التصوير والموسيقى، أهلته للحصول على الجائزة".

وتابعت "الناس مش قادرة تستوعب أن الفيلم حصل على جائزة أفضل فيلم عربي، ولا يتسابق مع الأفلام الأجنبية في هذه الجائزة، فقط تنافس مع الأفلام العربية التي كانت من مصر والمغرب ولبنان".

وعن أداء أبطال العمل قالت "التمثيل كان جيد، بطل العمل محمود حميدة كان في أحلى حالاته، كان عايش الحالة جدًا شكلًا وحركة وأداء صوتي، يمكن شيرين رضا كانت أصغر من سن الشخصية التي لعبتها، وظهرت حركتها بشكل مبالغ فيه، فليس ضروريًا أن المُصابة بالسرطان والتي استئصلت جزء من الثدي تمشي بهذا البطء، وده اللي كان عامل إزعاج، أما أحمد داش فكان هايل وكذلك علي الطيب، كل الشخصيات كانت مرسومة بشكل جيد".

"فوتو كوبي" تأليف هيثم دبور، بطولة محمود حميدة، شيرين رضا، بيومي فؤاد، فرح يوسف، علي الطيب، أحمد داش، يوسف عثمان، إنتاج ريد ستار، إخراج تامر عشري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان