إعلان

بشرى لـ"مصراوي": إنجازات "ساويرس" ساعدت في استضافة "الجونة السينمائي" لكبار الشخصيات

01:03 ص الإثنين 02 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر ونسيم عبدالفتاح:

قالت الفنانة بشرى إن الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، خرجت بصورة أفضل مما توقعت.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "خروج المهرجان بهذا الشكل كان مفاجأة لي، كما كان مفاجأة للضيوف الأجانب، الذين قالوا إنهم كانوا فاكرين إننا مجموعة من الأشخاص نحاول عمل مهرجان في هذا الجانب من العالم، لكنهم وجدوا مهرجان على مستوى عالمي، بمستوى مهرجان كان ومهرجان فينيسيا، وتمت مقارنتنا بمهرجانات عالمية كبيرة".

وتابعت "الحقيقة أن كل ما قيل عن المهرجان مكسب كبير جدا، وفاق التوقعات، إحنا اشتغلنا بكد وتعب، وعملنا على استقطاب أفضل الأفلام وأكبر الشخصيات ممن يقفون وراء الكواليس أو ضيوف المهرجان".

وحول اختيار كبار الشخصيات، والتحديات التي قابلت "الجونة السينمائي"، لإقناعهم بالحضور، أشارت إلى أن اسم المهندس نجيب ساويرس واسم رجل الأعمال سميح ساويرس، سهلا أمور كثيرة جدًا فيما يخص نظرة الآخر لهذا الجانب من العالم، لسمعتهما الكبيرة والواسعة عالميًا ولإنجازاتهما، مضيفة "والحقيقة وبمنتهى التواضع، علاقاتي أيضًا الشخصية وعلاقات أستاذ انتشال التميمي وأمير رمسيس دوليًا، ساعدت جدًا في تواجد النجوم عن ثقة، مع تأكيدات مننا أنها هتكون تجربة جيدة، وليس بها أي قلق".

يُذكر أن الفنانة بشرى صاحبة مبادرة تأسيس مهرجان الجونة السينمائي، وواحدة ممن حلموا بتحقيق الأمر على أرض الواقع، مع "المهندس نجيب ساويرس، المنتج كمال زادة، وعمرو منسي"، وتحمس لتأسيس المهرجان في "الجونة" أرض مشروعه وحلمه الكبير رجل الأعمال سميح ساويرس.

وانطلقت فعاليات الدورة الأولى في الفترة من 22 حتى 29 سبتمبر، وشهدت فعاليات المهرجان حضور عدد كبير من نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم، منهم "عادل إمام، فوريست ويتيكر، أوليفر ستون، خالد أرجنتش، يسرا، هند صبري، آسر ياسين، خالد يوسف، عمرو يوسف، فانيسا ويليامز، إلهام شاهين، عزت أبو عوف، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، عمرو سلامة، محمود حميدة، شيرين رضا، درة، صبا مبارك".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان