إعلان

مدير "الجونة السينمائي" لـ"مصراوي": أخطاء المهرجان تم التعامل معها بغفران

02:45 م الأحد 01 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال انتشال التميمي مدير مهرجان الجونة السينمائي، إن هناك إجماع لأول مرة يحدث في مصر، على أن الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي مرت بنجاح كبير، وبوهج أيضًا كبير.

وتابع في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "المهرجان حمل الكثير من الإيجابيات، طبعًا أكيد هناك سلبيات وأخطاء، لكن تم التعامل معها بغفران، لأن هناك قناعة عند الجميع، بأن هذا العمل تم بجدية من أناس يهتمون بالسينما وهاجسهم الأساسي هو السينما".

وأشار انتشال إلى أن القائمين على المهرجان، حرصوا على تقديم برنامج مميز وقوي وجديد، موضحًا "لما يكون عندنا منصة الجونة السينمائي، رصينة بهذه الطريقة وواسعة، وتفاعل كبير من النجوم والمنتجين والمخرجين والموزعين من كل أنحاء العالم، الجميع سيعرف أن هذا الفعل يسير في الطريق السليم".

ولفت إلى أن الأمور التنظيمية كانت من بين العناصر التي حرصت إدارة الجونة على القيام بها على أكمل وجه، متابعًا "كل الضيوف كانوا ينتقلون من الفنادق إلى السينما، لحضور فعاليات المهرجان في سيارات سريعة، وبشكل هارموني جيد، والفعاليات كانت تبدأ في الوقت المُحدد لها بالضبط، والأفلام تم عرضها بأفضل أشكال التقنيات، كل هذه الأمور كونت قاعدة حقيقية للنجاح، وبالتأكيد في المستقبل راح نبني على هذا النجاح".

وأعرب عن آماله بأن تكون الدورة المقبلة، أكثر اهتماما بالتفاصيل، قائلا "حاولنا نقتصد في الدورة الأولى بالتفاصيل، وسنسعى للتعمق في داخل كل التفاصيل، ونرسخ جذور هذا المهرجان، لا أريد أن نتوسع بحيث نغرق، أتصور أنه يجب أن نبني على النجاح ونجد طرق تنظيمية أكثر صحية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان