إعلان

بالفيديو- طرح البرومو الرسمي لـ"اشتباك" استعدادا لعرضه بعد العيد

11:04 ص الأربعاء 06 يوليو 2016

صناع فيلم اشتباك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

رغم خروجه من سباق أفلام عيد الفطر المبارك، قامت شركة "فيلم كلينك" بطرح البرومو الرسمي لفيلم "اشتباك" للمخرج محمد دياب، على موقع يوتيوب.

واختارت الشركة طرح الفيلم بعيدا عن عيد الفطر وأفلامه التي غلب على معظمها طابع الكوميديا، وقررت طرحه في 27 يوليو الجاري.

ويستعرض البرومو في دقيقة ونصف ما يحدث داخل عربة ترحيلات تابعة للشرطة وبها متظاهرون من خلفيات سياسية مختلفة، حيث تتفاعل الشخصيات داخل العربة، ومع الاشتباكات التي تحدث خارجها.

ويتناول "اشتباك" حالة الاضطراب السياسي في 2013، وهو من تأليف خالد ومحمد دياب مخرج الفيلم، وإنتاج مشترك بين فرنسا، مصر، ألمانيا والإمارات العربية المتحدة، ويضم فريق التمثيل بالفيلم الفنانة نيللي كريم، طارق عبدالعزيز، هاني عادل، أحمد مالك، أشرف حمدي، محمد عبدالعظيم، جميل برسوم.

وتدور أحداث الفيلم داخل عربة ترحيلات تابعة للشرطة مكتظة بالمتظاهرين، وتم تصوير مشاهد الفيلم في مساحة لا تزيد بالحقيقة عن 8 أمتار، حيث يتفاعل عدد كبير من الشخصيات ضمن دراما تتضمن لحظات من الجنون، العنف، الرومانسية والكوميديا أيضاً.

وجاء العرض العالمي الأول لفيلم "اشتباك" في شهر مايو بعد أن افتتح قسم "نظرة ما" في مهرجان كان السينمائي، وكانت مشاركته ابعد 3 سنوات من غياب السينما المصرية عن الاختيارات الرسمية للمهرجان، وقد اختاره نقاد موقع هوليود ريبورتر ليكون في قائمة أفضل 10 أفلام عُرضت ضمن فعاليات الدورة الـ 69 من المهرجان.

شاهد البرومو الرسمي لفيلم "اشتباك".. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان