إعلان

"مولانا".. أخر أعمال الفنان الراحل أحمد راتب يعرض في موسم "الكريسماس"

02:41 م الجمعة 16 ديسمبر 2016

أحمد راتب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال الجيوشي:

تستعد دور العرض السينمائية لاستقبال عدد من الأفلام المقرر عرضها ليلة رأس السنة.

ويأتي على رأس تلك الأفلام فيلم "مولانا"، والذي شارك في المسابقة الرسمية بمهرجان دبي السينمائي الدولي، وهو من بطولة عمرو سعد، صبري فواز، درة، بيومي فؤاد، والنجم الراحل أحمد راتب، ويعد هذا الفيلم هو العمل الأخير للنجم الراحل والذي سيعرض دون أن يشاهده، والفيلم مأخوذ عن رواية "مولانا" للكاتب إبراهيم عيسى، سيناريو واخراج مجدي أحمد علي.

كذلك يشهد هذا الموسم عودة المطرب مصطفى قمر في فيلمه الجديد "فين قلبي"، ويدور الفيلم في إطار رومانسي ويشاركه البطولة يسرا اللوزي، إدوارد، شيري عادل، إيمان السيد، الفيلم سيناريو مصطفى قمر وإيهاب راضي، حوار رضا زايد، إخراج إيهاب راضي.

كما حجز فيلم "القرد بيتكلم " مكانه في الموسم القادم، الفيلم بطولة عمرو واكد، أحمد الفيشاوي، سيد رجب، ريهام حجاج ، تأليف وإخراج بيتر ميمي، إنتاج سيف عريبي، وتدور أحداث الفيلم حول شقيقين ساحرين يحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البرئ من السجن.

ويشهد هذا الموسم أيضا عودة النجم أحمد آدم بشخصيته الشهيرة " القرموطي"، فبعد غياب 8 سنوات عن السينمايعود "آدم" من خلال أحداث فيلمه الجديد " القرموطي في أرض النار"، الفيلم يدور في إطار كوميدي ويشاركه البطولة بيومي فؤاد، بدرية طلبة، تأليف محمد نبوي، إخراج أحمد البدري، إنتاج أحمد السبكي.

كما يشهد الموسم تعاون الثالوث الفنان خالد الصاوي، المخرج مروان وحيد حامد، المؤلف أحمد مراد مجددا بعد نجاح تعاونهم الأول في فيلم "الفيل الأزرق"، ويشارك في البطولة كندة علوش، منة شلبي.

ويعكف النجم محمود حميدة حاليا على الانتهاء من المشاهد الأخيرة لفيلمه الجديد "يوم من الأيام"، المقرر عرضه ليلة رأس السنة ويشارك في بطولته هبة مجدي، رامز أمير، مشيرة إسماعيل، إخراج محمد مصطفى،إنتاج حسين القلا.

كما يعمل الفنان أحمد رزق على الانتهاء من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "يجعله عامر"، الذي يدور في إطار كوميدي ويشاركه البطولة بيومي فؤاد، بوسي، شيماء سيف، تأليف سيد السبكي وإخراج شادي علي.

وتشارك الفنانة أيتن عامر بفيلمها الجديد "يا تهدي يا تعدي"، في أول بطولة مطلقة لها، ويحمل الفيلم الطابع الكوميدي، ويشارك في الفيلم محمد شاهين، سلوى خطاب، إدوارد، الفيلم من تأليف أحمد عزت وإخراج خالد الحلفاوي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان